شباب بلوزداد يكمل عقد المتأهلين لمجموعات دوري أبطال أفريقيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-03 01:06
الكاميروني ليونيل وامبا مهاجم شباب بلوزداد سجل ثلاثية في مرمى بو رينجرز (twitter/Crbelouizdadoff)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

أكمل شباب بلوزداد الجزائري عقد الفرق المتأهلة الى دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بفوزه على ضيفه بو رينجرز السيراليوني 3-1 الاثنين على ملعب "ميلود هدفي" في وهران في إياب الدور الثاني.

وتأجلت المباراة التي كانت مقررة السبت الماضي، بسبب تأخر وصول بعثة الأخير الى الجزائر في الوقت المحدد، وكان بطل الجزائر عاد بفوز عريض 3-1 ذهاباً.

وفرض مهاجم شباب بلوزداد الكاميروني ليونيل وامبا نفسه نجماً للمباراة بتسجيله أهداف فريقه الثلاثة (78 من ركلة جزاء و80 و90).

وشهدت المباراة المشاركة الأولى للحارس الدولي المخضرم وهاب رايس مبولحي مع الفريق "الأحمر والأبيض"، إلا أن شباكه اهتزت على نحو مبكر عبر إبراهيم توراي (9).

ورغم سيطرة الفريق المضيف، إلا أنه تأخر ليترجم أفضليته إلى أهداف، إذ تمكن الكاميروني ليونيل وامبا من إدراك التعادل في الدقيقة 78 من ركلة جزاء. وعاد ومنح التقدم لشباب بلوزداد بعد دقيقتين من تسديدة قوية (80)، ثم أطلق رصاصة الرحمة على الفريق السيراليوني مسجلاً ثالث أهدافه "هاتريك" اثر هجمة منسقة (90).

ومن المقرر أن تقام قرعة دور المجموعات (ثمن النهائي) يوم الجمعة المقبل في مقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" في القاهرة.

أما الفرق المتأهلة فهي: الأهلي حامل اللقب وبيراميدز من مصر، الترجي والنجم الساحلي من تونس، الوداد وصيف بطل النسخة السابقة من المغرب، تي بي مازيمبي من الكونغو الديمقراطية، ماميلودي صنداونز من جنوب افريقيا، ميدياما من غانا، بترو أتلتيكو من أنغولا، سيمبا ويانغ أفريكانز من تنزانيا، جوانينغ غالاكسي البوتسواني، أسيك ميموزا من ساحل العاج، نواذيبو من موريتانيا، والهلال من السودان، وشباب بلوزداد من الجزائر.

شارك: