شاهد.. هوفنهايم يهزم هرتا برلين بثنائية في الدوري الألماني

2021-10-30 01:40
لاعبو هوفنهايم يحتفلون خلال فوزهم على هرتا برلين بثنائية في الجولة العاشرة من الدوري الألماني (Getty)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

وضع هوفنهايم حدا لسلسلة انتصارات ضيفه هرتا برلين التي توقفت عند ثلاثة في جميع المسابقات بعد فوز هوفنهايم عليه بهدفين نظيفين، في المباراة التي أُقيمت يوم الجمعة 29 أكتوبر/ تشرين الأول لحساب الجولة العاشرة من الدوري الألماني.

ودخل فريق العاصمة المباراة بعد فوزه في مباراتين متتاليتين بالدوري أبعدته عن المراكز المتأخرة في الترتيب، كما انتصر في الدور الثاني من بطولة كأس ألمانيا يوم الثلاثاء الماضي (26 مايو)، لكنه قدّم أداء باهتا في الشوط الأول لتتلقى شباكه هدفين، ولم يستطع العودة في النتيجة في الشوط الثاني بسبب النقص العددي.

وأحرز أندريه كراماريتش الهدف الأول لفريق هوفنهايم في الدقيقة 19 بعد تحرك جيد من روبرت سكوف، بينما ترك إيلاس بيبو الكرة تمر بين ساقيه لتصل لزميله الذي سدد في المرمى من مدى قريب، ليرفع المهاجم الكرواتي حصيلته أمام هيرتا إلى 9 أهداف في 11 مباراة، أكثر من أي فريق آخر في الدوري.

وواصل صاحب الأرض، الذي فاز الآن في 7 من آخر 9 مباريات في كافة المسابقات؛ ضغطه وردّ القائم تسديدة قوية من سكوف في الدقيقة 36، لتصل إلى سيباستيان رودي الذي تابع الكرة في المرمى ليضاعف النتيجة، وأصبحت الأمور أكثر صعوبة على هرتا بعد طرد قائده ديدريك بوياتا ببطاقة حمراء مباشرة، عقب تدخل خطير للغاية على أنجيلو شتيلر الذي غادر الملعب بعد إصابته في الكاحل.

هدفا مباراة هوفنهايم وهرتا برلين في الدوري الألماني

واستمر بال دارداي، مدرب هرتا برلين، في حصد نتائجه السيئة على ملعب هوفنهايم في المباراة رقم 200 له مع نادي العاصمة؛ إذ لم يحقق سوى نقطة واحدة من آخر 7 زيارات لملعب هوفنهايم، ليتراجع فريقه للمركز 11 برصيد 12 نقطة، بينما تقدم هوفنهايم للمركز السابع برصيد 14 نقطة.

شارك: