شاهد.. هل يغيب سلمان الفرج عن مونديال قطر؟ المسحل يُجيب

2022-11-06 18:38
المنتخب السعودي قبل ودية آيسلندا التحضيرية لكأس العالم قطر 2022 (twitter/SaudiNT)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل، أن قائد المنتخب السعودي، سلمان الفرج، سيُجري فحوصًا طبية خلال الساعات المقبلة، للتأكد من سلامته بعد الإصابة التي تعرض لها في مواجهة آيسلندا الودية، متوقعًا أن إصابة اللاعب بسيطة، ولن تمنعه من المشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

وكانت السعودية قد فازت بنتيجة 1-0 على آيسلندا، في المباراة الودية التي أُقيمت اليوم الأحد على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، وذلك في إطار تحضيرات "الأخضر" السعودي لخوض منافسات كأس العالم قطر 2022 التي ستُقام خلال الفترة من 20 نوفمبر/ تشرين الثاني وحتى 18 ديسمبر/ كانون الأول القادمين.

وشهدت المباراة إصابة الفرج على مستوى الكتف اليسرى بعد احتكاك مع أحد لاعبي آيسلندا، ولم يستطع اللاعب إكمال المباراة وغادر قبل نهاية الشوط الأول بدقائق.

ياسر المسحل: إصابة سلمان الفرج بسيطة

وعقب نهاية المباراة، تحدث المسحل عن إصابة الفرج، وقال في تصريحات عبر قناة "أبو ظبي" الرياضية: "إصابة نتوقعها بسيطة ولن تعيقه عن المشاركات المقبلة وننتظر الفحوص"، وأضاف رئيس اتحاد الكرة السعودي أن إصابة الفرج ليست خلعًا في الكتف.

وأشاد المسحل بمعسكر المنتخب السعودي في أبو ظبي، وأكد أنه كان ناجحًا للغاية، واعدًا بتقديم مستوى مميز في مونديال قطر، يُرضي الجماهير السعودية.

في السياق ذاته، شدد نجم المنتخب السعودي، سالم الدوسري، على أن كل اللاعبين على قلب رجل واحد قبل المشاركة في العُرس العالمي، معربًا عن أمله في تمثيل السعودية بصورة طيبة خلال كأس العالم 2022.

وعقب مباراة آيسلندا الودية، طمأن الدوسري جماهير الكرة السعودية على إصابة الفرج، مؤكدًا أن اللاعب حالته مُطمئنة، ولا يوجد ما يدعو للقلق.

وظهر المنتخب السعودي بصورة مميزة خلال مباراة آيسلندا، واستطاع إحراز هدف الفوز في الشوط الأول عند الدقيقة 26، بعد كرة عرضية من محمد البريك، استقبلها سعود عبد الحميد برأسه في المرمى الآيسلندي.

واحتضنت إمارة أبوظبي الإماراتية معسكر المنتخب السعودي الذي انطلق يوم 17 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، ويستمر حتى 10 نوفمبر المقبل، حيث خاض الأخضر خلال ذلك المعسكر 4 مباريات ودية حتى الآن، وفاز 1-0 على مقدونيا الشمالية وآيسلندا، وتعادل 1-1 مع ألبانيا، و0-0 أمام هندوراس.

وتلعب السعودية مواجهةً وديةً أخرى مع بنما يوم الخميس المقبل 10 نوفمبر بالإمارات، ثم تلتقي مع كرواتيا يوم 16 نوفمبر على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، وهي المباراة الأخيرة الودية قبل بداية المشوار في المونديال القطري.

ويتنافس المنتخب السعودي في كأس العالم 2022 ضمن المجموعة الثالثة برفقة منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا، ويبدأ مبارياته في المونديال بمواجهة الأرجنتين في الـ22 من الشهر الحالي، وبعد 4 أيام يلعب مع بولندا، ويختتم مرحلة المجموعات بلقاء المكسيك يوم 30 نوفمبر.

مجموعات كأس العالم قطر 2022

مجموعات كأس العالم 2022
شارك: