شاهد.. هاتريك بنزيمة يمنح الريال فوزاً باهراً على سيلتا فيغو

2021-09-13 09:12
كريم بنزيمة يحتفل مع فيديريكو فالفيردي بعد تسجيله الهدف الثاني لريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عانى ريال مدريد كثيراً قبل أن يحقق الفوز 5-2 أمام ضيفه سيلتا فيغو، مساء الأحد 12 سبتمبر/أيلول، ضمن المرحلة الرابعة من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

ريال مدريد يعود لملعبه سانتياغو بيرنابيو

على "ملعب سانتياغو بيرنابيو" وبعد 560 يوماً من الغياب استقبل ريال مدريد سيلتا فيغو، وعينه على تحقيق فوز يبقيه على نفس الخط مع المتصدرين أتلتيكو مدريد وفالنسيا، لكن الرياح جرت بما لا تشتهيه السفن الملكية، حيث باغت الضيوف أبناء أنشيلوتي بالهدف الأول في الدقيقة الرابعة عبر سانتي مينا.

ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو

 

بعد هدف التقدم لسيلتا فيغو ضغط ريال مدريد على الضيوف، وكثف محاولاته على مرمى الحارس ماتياس ديتورو؛ حتى تمكن القائد كريم بنزيمة من إدراك التعادل في الدقيقة (24).

وبينما كان ريال مدريد يبحث عن الهدف الثاني ظهر الأرجنتيني فرانكو تشيرفي وضاعف النتيجة لسيلتا فيغو في الدقيقة (31)، قبل أن يتدخل حكم الراية، ويلغي هدف التعادل لكريم بنزيمة بداعي وجوده في موقف تسلل في الدقيقة (39).

هدف سيلتا فيغو الثاني في مرمى ريال مدريد
 

في الشوط الثاني، لم يمهل كريم بنزيمة الضيوف أكثر من دقيقتين ليسجل الهدف الثاني لريال مدريد مدركاً التعادل 2-2 في الدقيقة (47)، مانحاً المواجهة المثيرة انطلاقة جديدة.

دقائق بعد التعادل وتحديدا عند الدقيقة (54) تمكن القائد بنزيمة من وضع البرازيلي فينيسيوس جونيور في مكان مناسب للتسجيل، ليتمكن من إضافة الهدف الثالث، ويمنح التقدم للنادي الملكي للمرة الأولى في المباراة، وهي التمريرة الحاسمة رقم 108 للنجم الفرنسي مع ريال مدريد في الدوري الإسباني.

وفي الدقيقة (66) أشرك المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الفرنسي إدواردو كامافينغا المنضم حديثاً مكان البلجيكي إيدن هازارد، ولم يخيب اللاعب السابق لرين آمال مدربه بعد أن أضاف الهدف الرابع للنادي الملكي في الدقيقة (72).

قبل الصافرة بلحظات تمكن فينيسيوس جونيور من الحصول على ركلة جزاء انبرى لها بنزيمة وسجلها بنجاح، موقعاً على هاتريك قاد به الملكي لفوز باهر على الشجاع سيلتا فيغو.

 

جدول ترتيب الدوري الإسباني

استطاع ريال مدريد الحفاظ على فوزه المستحق، وحصد ثلاث نقاط جديدة وضعته في المركز الأول في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 10 نقاط بفارق الأهداف أمام فالنسيا الثاني وأتلتيكو مدريد الثالث، في حين تجمد رصيد سيلتا فيغو عند نقطة وحيدة في المركز الثامن عشر.

جدول ترتيب مباريات الدوري الإسباني

فالنسيا يواصل عروضه القوية ويفوز على أوساسونا 4-1 في الدوري الإسباني

فالنسيا فاز على أوساسونا 4-1
 

وفي مواجهات أخرى، واصل فالنسيا عروضه القوية، وعاد بفوز ثمين من أرض أوساسونا برباعية مقابل هدف وحيد، ليحصد فوزه الثالث مقابل تعادل وحيد، ويحتل وصافة ترتيب المسابقة.

وحقق ريال سوسيداد فوزه الثالث هذا الموسم وجاء على حساب مضيفه قادش بثنائية نظيفة، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز الرابع مؤقتاً، مقابل نقطتين لقادش في المركز السادس عشر.

شارك: