شاهد | نجوم منتخب كرواتيا يداعبون الكرة أمام أهرام الجيزة

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-24 22:04
لوكا مودريتش وبعثة منتخب كرواتيا في منطقة الأهرام قبل مباراة مصر في كأس عاصمة مصر الودية (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حرص نجوم منتخب كرواتيا على زيارة الأهرام، اليوم الأحد، على خلفية وجود بعثة المنتخب في جمهورية مصر   العربية لخوض بطولة كأس عاصمة مصر الودية الدولية، خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

وزارت بعثة منتخب كرواتيا منطقة الأهرام وعلى رأسهم، لوكا مودريتش، قائد الفريق ونجم ريال مدريد الإسباني، إذ جاءت الزيارة ضمن برنامج المنتخب السياحي، والتقطت البعثة عددًا من الصور التذكارية.

كما داعب لوكا مودريتش، نجم نادي ريال الإسباني، الكرة بصحبة عدد من نجوم المنتخب الكرواتي، في أثناء زيارتهم للأهرام.

وحضر المنتخب الكرواتي إلى مصر للمشاركة في بطولة كأس عاصمة مصر الودية الدولية والتي انطلقت يوم 22 مارس/ آذار الماضي، على أن تنتهي يوم 26 من الشهر ذاته.

وخاض منتخب كرواتيا مباراته الأولي أمام نظيره التونسي، مساء أمس السبت، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس عاصمة مصر، وحقق فوزًا صعبًا على تونس بركلات الترجيح (5-4).

وبعد الفوز على المنتخب التونسي، تأهل منتخب كرواتيا رسميًا إلى نهائي بطولة كأس عاصمة مصر، وضرب موعدًا مع منتخب مصر، يوم 26 من شهر مارس الجاري، في استضافة استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة.

موعد مباراة منتخب كرواتيا أمام منتخب مصر

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء بين مصر وكرواتيا في تمام الساعة العاشرة ليلًا بتوقيت القاهرة والحادية عشر ليلًا بتوقيت مكة المكرمة.

وكان منتخب مصر قد تأهل إلى نهائي البطولة بعد التغلب على نظيره المنتخب النيوزيلندي، في أولى مبارياته في البطولة، بهدف دون رد سجله مصطفى محمد، من ركلة جزاء.

جدير بالذكر أن منتخب مصر واجه نظيره الكرواتي، مرة وحيدة كانت في كأس الرئيس الكوري الودية، والتي أُقيمت في سيول، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منتخب، بتاريخ 13 يونيو/ حزيران 1999.

والفارق في المواجهة الوحيدة التي جمعت المنتخبين سابقًا، أن كلا الهدفين أحرزهما حسام حسن، لصالح الفراعنة، عندما كان لاعبًا في صفوف منتخب بلاده تحت قيادة المدرب الراحل محمود الجوهري، بينما كان يقود كرواتيا فنيًا كيروسلاف بلازيفيتش.

وبعدما واجه المنتخب الكرواتي وهو لاعب في وقت سابق وسجل في شباكه هدفين، سيكون حسام حسن في مباراة الثلاثاء، في مواجهة جديدة أمام زلاتكو داليتش على خط التماس، مدربًا للفراعنة، في ثاني اختبار له في مهمته الجديدة.

شارك: