شاهد | نجم النصر السابق يُطالب تاليسكا بالتوقف عن الغناء

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-25 10:04
البرازيلي أندرسون تاليسكا محترف نادي النصر السعودي (Twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طالب لاعب نادي النصر السعودي السابق، حسين عبد الغني، النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، بالتوقف عن الغناء، والتفرغ لكرة القدم، مؤكدًا أن المحترف النصراوي يملك إمكانيات وقدرات غير طبيعية.

وقال نجم الكرة السعودية السابق في تصريحاته عبر برنامج "دورينا غير" على شاشة قناة السعودية: "يجب على تاليسكا أن يتفرغ لكرة القدم، إما أن يُغني أو يلعب فقط، ويجب على إدارة النصر أن تمنعه من الغناء".

ويُمارس محترف النصر شغفه الموسيقي كمغنٍّ للراب، باسم "سبارك"، وخلال الفترة الماضية شارك اللاعب في العديد من الحفلات الغنائية, آخرها مهرجان "ساوند ستورم 2023 الرياض"، الذي أُقيم في العاصمة السعودية على مدار 3 أيام من 14 إلى 16 ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

وصدر الألبوم الغنائي الأول لمحترف النصر في سبتمبر/ أيلول 2022، حيث ضم عددًا من الأغنيات الرومانسية، وقد أكد تاليسكا في تصريحات صحفية سابقة أنه بذل مجهودًا كبيرًا حتى يخرج العمل بصورة جيدة.

أبرز أرقام أندرسون تاليسكا مع النصر

كان تاليسكا (29 عامًا) قد انضم إلى النصر في الميركاتو الصيفي 2021، بصفقة انتقال حر، ويمتد عقده الحالي مع "العالمي" حتى يونيو/ حزيران 2026، ويُعدُّ من أبرز الأوراق الرابحة في تشكيلة النادي العاصمي.

وخلال الموسم الحالي، خاض تاليسكا 19 مباراة مع النصر عبر كل المسابقات، واستطاع هز الشباك 19 مرة وصنع هدفين، وإجمالاً، دافع اللاعب البرازيلي عن قميص ناديه في 79 لقاء، مُسهمًا بـ70 هدفًا (أحرز 62 هدفًا وقدّم 8 تمريرات حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: