شاهد.. نجل الجزائري يوسف بلايلي يرافق مبابي وميسي

2022-10-22 17:40
صراع على الكرة بين الجزائري يوسف بلايلي والمغربي أشرف حكيمي خلال مواجهة أجاكسيو وباريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خطف الدولي الجزائري يوسف بلايلي، نجم نادي أجاكسيو الفرنسي، الأضواء مرة أخرى في الدوري الفرنسي لكرة القدم، عندما واجه نادي باريس سان جيرمان، أمس الجمعة، في الجولة الـ12 من "الليغ 1"، كما صنع نجله أمير الحدث أيضا بظهوره في صوّر مع نجوم النادي الباريسي.

وعلى الرغم من خسارة أجاكسيو على أرضه أمام نادي باريس سان جيرمان (0-3)، فإن بلايلي اُختير كأفضل لاعب في فريقه، حسب العديد من المواقع العالمية المتخصصة في الإحصائيات والأرقام.

وخاض بلايلي (30 عامًا) مباراة ناديه ضد باريس سان جيرمان أساسيًّا، بعد أن اكتفى بالمشاركة لمدة 16 دقيقة في المواجهة السابقة (الأولى له مع أجاكسيو)، ضد تروا، واختار موقع "سوفا سكور" نجم منتخب الجزائر أفضل لاعب في نادي أجاكسيو خلال مباراة الأمس، ومنحه تقييمًا بلغ 7.1 من 10 درجات.

وقدّم بلايلي لمسات فنية رائعة في مواجهة سان جيرمان، جعلته محّل إشادة واسعة من وسائل الإعلام والجماهير، وتناقل مشجعو بلايلي فيديوهات لأفضل اللقطات في اللقاء على نطاق واسع في منصات التواصل الاجتماعي، وأبرزها مواجهات فردية جمعت اللاعب الجزائري بالمغربي أشرف حكيمي والإسباني فابيان رويز.

ولم يتوقف الحديث عن بلايلي عند هذا الحد، بل برز أيضًا بظهور نجله أمير في غرفة ملابس باريس سان جيرمان، مع التقاطه صورًا للذكرى مع نجوم النادي الباريسي؛ على غرار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ونجم كرة القدم الفرنسية كيليان مبابي، وانتشرت صور نجل جناح منتخب الجزائر على نطاق واسع في منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

ويأتي الظهور المتكرر لنجل بلايلي إلى جانب والده في الفترة الأخيرة منذ انضمامه إلى نادي أجاكسيو الفرنسي، ليؤكد حلّ أبرز مشكلة عانى منها النجم الجزائري عندما كان لاعبًا في نادي ستاد بريست، والتي تمثلت في عدم إقامة عائلته معه في فرنسا، قبل أن يُنهي نادي أجاكسيو هذه الأزمة، وينجح في استقطاب أفراد عائلة بلايلي للإقامة معه.

واعترف يوسف بلايلي في وقت سابق أنه تأثر بشكل كبير لعدم وجود عائلته إلى جانبه، عندما كان يلعب مع ستاد بريست، وأشار إلى أن تلك المشكلة كانت سببًا مباشرًا في عدم تألقه مع نادي الشمال الغربي لفرنسا.

شارك: