شاهد | ميلان يسقط برباعية أمام مونزا وروما يواصل صحوته

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-19 02:57
فوز تاريخي لمونزا على ميلان في الدوري الإيطالي (X:SerieA_AR)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقّق مونزا فوزًا مثيرًا على ضيفه ميلان بنتيجة 4-2 في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد على ملعب "يو باور ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ومنح ماتيو بيسينا وداني موتا، ثنائي مونزا، التقدم إلى أصحاب الأرض في الشوط الأول قبل أن يسجل البديلان أوليفييه جيرو وكريستيان بوليسيتش التعادل لميلان في الشوط الثاني؛ لكن وارين بوندو ولورينزو كولومبو ضمنا النقاط الثلاثة لأصحاب الأرض بهدف لكل منهما في اللحظات الأخيرة.

ميلان يُكمل المباراة بعشرة لاعبين

لعب ميلان بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 52 عندما تم طرد لوكا يوفيتش بسبب تدخل عنيف ضد بيسينا قائد مونزا، حيث ألغى الحكم قراره الأصلي بإنذار المهاجم الصربي بعد مراجعة شاشة تقنية حكم الفيديو المساعد.

بهذه النتيجة توقف رصيد ميلان عند النقطة 52 في المركز الثالث بفارق نقطتين عن يوفنتوس صاحب المركز الثاني و11 نقطة عن إنتر ميلان المتصدر الذي يملك مباراة مؤجلة.

روما يواصل صحوته بعد إقالة مورينيو

واصل روما صحوته بعد إقالة مدربه السابق البرتغالي جوزيه مورينيو وعاد بفوز ثمين على فروزينوني بثلاثية نظيفة ليحافظ على آماله باحتلال مركز مؤهل إلى دوري الأبطال الموسم المقبل.

تناوب على تسجيل الأهداف كل من الهولندي دين دوني هويسن في الدقيقة (38) والإيراني سردار آزمون في الدقيقة (71) والأرجنتيني لياندرو باريديس في الدقيقة (81 من ركلة جزاء).

بهذا الفوز رفع روما رصيده إلى 41 نقطة في المركز السادس متخلفًا بفارق 4 نقاط عن أتالانتا وبولونيا صاحبي المركزين الرابع والخامس.

بولونيا يقلب الطاولة على نسور لاتسيو

واصل بولونيا موسمه الرائع وعزّز حلمه بخوض دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية فقط في تاريخه، وذلك بعدما قلب الطاولة على لاتسيو بالفوز عليه في معقله 2-1.

ضد فريق قادم من ثلاثة انتصارات متتالية، منها فوزه، الأربعاء، على فيورنتينا بنتيجة 2-0 في مباراة مؤجلة، ويحلم بالمشاركة في دوري الأبطال لأول مرة منذ تجربته الأولى والوحيدة موسم 1964-1965، فرض لاتسيو سيطرته واستحق التقدم.

وبعدما ألغى له الحكم هدفًا بداعي التسلل، لعب إيموبيلي دور الممرر في افتتاح التسجيل بتبادله الكرة مع الدنماركي غوستاف إيزاكسن الذي أودعها شباك الحارس البولندي لوكاش سكوربوسكي في الدقيقة (18)؛ لكن من خطأ للحارس المقدوني الشمالي ستولي ديميتريفسكي الذي فشل في التعامل مع كرة معادة إليه من زميله الإسباني لويس ألبرتو، خطف بولونيا هدف التعادل قبيل نهاية الشوط الأول بجهود المغربي أسامة العزوزي في الدقيقة (39).

واستمرت النتيجة حتى الدقيقة 78 حين تمكن الهولندي يوشوا زيركزي من خطف التقدم لبولونيا بعد تبادله الكرة مع الدنماركي فيكتور كريستيانسن.

بهذه النتيجة حقّق فريق المدرب تياغو موتا من العاصمة بالفوز الثاني عشر ونقطته الخامسة والأربعين، على المسافة ذاتها من أتالانتا الرابع الذي تغلب السبت على ساسولو 3-0، فيما تجمد رصيد لاتسيو عند 37 نقطة في المركز السابع بتلقيه الهزيمة التاسعة هذا الموسم.

شارك: