شاهد | ميسي يحمل كأس العالم بالبشت العربي

2022-12-18 23:52
الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر يمنح ميسي "البشت" العربي القطري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفع ليونيل ميسي، لاعب منتخب الأرجنتين، كأس العالم قطر 2022، وهو يرتدي "البشت" القطري العربي، خلال التتويج باللقب بعد التغلب على فرنسا في المباراة النهائية.

وفاز منتخب الأرجنتين على منتخب فرنسا في المباراة النهائية من ر كأس العالم 2022،  بركلات الترجيح (4-2)، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة (3-3)، في اللقاء الذي جرت أحداثه على استاد لوسيل، ليحصد منتخب التانغو لقبه الثالث في التاريخ.

وقام الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، بمنح ميسي "البشت" ليرتديه أثناء مراسم تتويج منتخب بلاده بلقب كأس العالم 2022.

وارتدى ليونيل ميسي، البشت العربي القطري، وذهب بعدها لرفع مجسم كأس العالم من على منصة التتويج التي نصبت على أرض ملعب استاد لوسيل، وسط تجمهر زملائه اللاعبين والجهاز الفني والإداري، وقام برفع كأس العالم وهو يرتب البشت.

وتناقلت الجماهير العربية بشكلٍ كبير، لقطة قيام الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، بمنح ميسي البشت العربي القطري، على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي.

وحصل ليونيل ميسي، على جائزة أفضل لاعب في البطولة بعد مساهمته في 10 أهداف لمنتخب التانغو، بواقع 7 أهداف و3 تمريرات حاسمة.

ويعتبر اللقب الذي حققه منتخب الأرجنتين في بطولة كأس العالم 2022، هو اللقب الثالث له في البطولة بعد حصوله على لقبي مونديالي 1978 و1986.
 

شارك: