شاهد.. ميسي أول لاعبي برشلونة المشاركين في الانتخابات

2021-06-08 09:01
ليونيل ميسي يدلي بصوته في مركز الاقتراع (twitter/FCBarcelona)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تقدم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة وقائده، لاعبي فريق كرة القدم في الانتخابات الجارية، وأدلى بصوته في مركز الاقتراع الرئيسي الموجود داخل ملعب "كامب نو".

وظهر ميسي الذي يملك عضوية في الجمعية العمومية للنادي منذ عدة سنوات في مركز الاقتراع رفقة ابنه الأكبر ماتيو، وسط حالة من الراحة والسعادة أبداهما النجم الكبير.

وأخذ تجديد عقد ميسي نصيب الأسد من حملات المرشحين الثلاثة على كرسي الرئاسة، حيث كان جوان لابورتا الرئيس السابق وأحد الذين ساهموا بصعود ميسي للفريق الأول عام 2005، أكثر المرشحين ثقة ببقاء ميسي في النادي.

وينتهي عقد ميسي رسميا مع النادي خلال حزيران/يونيو المقبل، وعلى الرغم من حلول الفترة الحرة التي يسمح فيها له بالتفاوض مع الأندية التي يمكنها تقديم العروض لانتقاله إليها، إلا أن ميسي أغلق كل الأبواب، حين أكد أنه سينتظر معرفة الرئيس الجديد من أجل تحديد قراره الأخير.
 


ويدرك الكثير من جماهير برشلونة أن رغبة ميسي ستكون بفوز لابورتا بمقعد الرئاسة على أمل أن يجدد الفترة الذهبية التي صنعت المجد الحديث للنادي الكتالوني وجعلت من ليونيل ميسي أحد أعظم اللاعبين على مدار التاريخ بفضل الكثير من الإنجازات التي حققها طيلة الـ17 عاما الماضية.

وينتظر أن يتواصل توافد لاعبي برشلونة إلى مركز الاقتراع بعد أن وصل الفريق في وقت متأخر من ليلة أمس قادم من بامبلونا إثر الفوز على أوساسونا 2-0 ضمن مباريات الدوري الإسباني.

شارك: