شاهد | ميتروفيتش يكشف عن موعد عودته إلى المستطيل الأخضر

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-14 14:21
الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال السعودي (X/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد ألكسندر ميتروفيتش مهاجم نادي الهلال أن الأمور تسير بصورة رائعة في برنامجه التأهيلي، الذي يخضع له خلال الفترة الحالية في بلده صربيا، مُتوقعًا أن يعود إلى المستطيل الأخضر بعد أسبوعين.

وأبرز موقع "kurir" الصربي الرسالة التي وجهها اللاعب إلى عشاقه ومحبيه، من خلال منصات التواصل الاجتماعي، حيث قال ميتروفيتش: "أعمل بجد كل يوم.. لقد مر أسبوعان منذ الإصابة، كل شيء يسير على ما يرام.. أشعر أنني بحالة جيدة، وآمل أن أكون جاهزًا في غضون أسبوعين للعودة إلى الهلال".

وتابع الهداف التاريخي لمنتخب صربيا حديثه للجماهير الهلالية: "آمل أن أراكم قريبًا.. أفتقد النادي، أفتقد الرياض، أفتقد الملعب والجماهير.. أتمنى أن أتمكن من رؤيتكم في أقرب وقت ممكن، أعمل بجد لأكون معكم قريبًا".

ويواصل اللاعب حاليًّا عملية التأهيل في مدينة بلغراد الصربية، تحت إشراف الخبير الشهير أندريا ميلوتينوفيتش، الذي يُعد أحد الخبراء الأوروبيين الأكثر شهرةً في مجال الإعداد البدني والتعافي، وإعادة تأهيل الرياضيين.

وتعرّض ميتروفيتش للإصابة خلال مباراة الهلال والشباب، ضمن الجولة الـ25 من بطولة دوري روشن السعودي، والتي انتهت هلاليةً بنتيجة (3-4)، وأعلن النادي العاصمي عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" أن اللاعب سيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي يمتد لستة أسابيع.

وانضم صاحب الـ29 عامًا إلى الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023، قادمًا من فولهام الإنجليزي، وينتهي عقده الحالي في يونيو/ حزيران 2026، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 28 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

أبرز أرقام ميتروفيتش مع الهلال

يعتلي المهاجم الصربي صدارة هدافي الهلال في دوري روشن السعودي؛ حيث هز الشباك 22 مرة، بفارق 7 أهداف خلف متصدر اللائحة، البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر ونجمه صاحب الـ29 هدفًا.

وحقق ميتروفيتش أرقامًا رائعة خلال الموسم الحالي، حيث عادل الرقم المُسجل باسم اللاعب البرازيلي، ويسلي لوبيز، الذي يُعد الأجنبي الوحيد في تاريخ الزعيم الذي هز الشباك خلال 11 مباراة متتالية شارك فيها ببطولة الدوري السعودي.

الهلال ألكسندر ميتروفيتش دوري أبطال آسيا (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin


ومنذ أول مباراة لعبها النجم الصربي مع الهلال، ليس هناك لاعب في دوري روشن السعودي سجل مع ناديه ومنتخب بلاده أكثر من ميتروفيتش، الذي أحرز 35 هدفًا.

وتُمثل إصابة ميتروفيتش ضربةً موجعةً لأزرق العاصمة، بقيادة المدرب البرتغالي جورجي جيسوس؛ حيث يسعى الهلال خلال الفترة القادمة لحسم تتويجه بلقب دوري روشن السعودي، والمنافسة الجادة على لقبي دوري أبطال آسيا وكأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك بعد الظفر مؤخرًا بلقب كأس الدرعية للسوبر السعودي.

شارك: