شاهد.. مهاجم تونس عمر العيوني يسجل ثنائية في الدوري السويدي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-15 23:40
التونسي عمر العيوني مهاجم فريق هاكن السويدي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تمكن المهاجم الدولي التونسي، عمر العيوني، من تسجيل أول ثنائية له في بطولة الدوري السويدي الممتاز خلال الموسم الكروي الحالي، قاد من خلالها فريقه هاكان إلى الفوز على حساب فريق برومابويكارنا بنتيجة (4-2)، في المواجهة التي أقيمت اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ16 من المسابقة المحلية للموسم الكروي 2023.
 
ونجح عمر العيوني في تسجيل هدفه الأول في اللقاء عند الدقيقة (90+1)، بعدما نجح في تحويل كرة عرضية وصلته من الجهة اليسرى إلى هدف.

هدف رائع من عمر العيوني في شباك برومابويكارنا

ونجح عمر العيوني من إحراز الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة (90+5)، عن طريقة تصويبة قريبة من داخل منطقة الجزاء، ليسهم بذلك في تحقيق فوز فريقه هاكان الذي يحتل المرتبة الأولى على سلم الترتيب العام برصيد 35 نقطة.

الهدف الثاني للعيوني في مرمى برومابويكارنا

وإنتقل العيوني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من فاليرنغا النرويجي، إلى هاكان السويدي، بعد أن خاض الموسم الماضي تجربة الإعارة مع نادي وانديرز، في الدوري الأسترالي الممتاز.

 وعاش العيوني فترةً متميزةً على المستوى الشخصي خلال الأشهر الأخيرة؛ إذ سجّل ابن الـ30 عامًا، منذ بداية العام الحالي 7 أهداف  وقدّم لزملائه 3 تمريرات حاسمة، وهو ما فتح له أبواب العودة للمنتخب التونسي خلال شهر مارس/آذار الماضي بعد 4 سنوات من الانقطاع عن الساحة الدولية.

الجدير بالذكر أنّ العيوني يمتلك تجربة كروية ثرية؛ إذ سبق له الاحتراف في السويد ومصر بالإضافة إلى تجاربه العديدة في الدوري النرويجي، ووفقاً لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي، فإن القيمة السوقية للعيوني تبلغ 500 ألف يورو.

شارك: