شاهد | منتخب فلسطين يحظى بدعم جماهيري في مبارياته بكأس آسيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-15 14:43
لاعبو منتخب فلسطين من مباراة إيران بكأس آسيا 2023 (X/@vsrsus)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت مواجهة منتخب فلسطين ضد نظيره الإيراني، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس آسيا قطر 2023، حضورًا جماهيريًّا كبيرًا من كل الجنسيات العربية والأجنبية، حرصًا منهم على دعم منتخب "الفدائي"، خاصة مع الظروف التي تمر بها البلاد.

واستهل منتخب فلسطين مشواره في البطولة بمواجهة منتخب إيران، أمس الأحد، على ملعب المدينة التعليمية، في مباراة شهدت تفوق المنتخب الإيراني بنتيجة كبيرة قوامها (4-1).

منتخب فلسطين .. دعم جماهيري كبير من جميع الجنسيات

مراسل موقع winwin كان حاضرًا في محيط ملعب المدينة التعليمية قبل انطلاق المباراة، ورصد آراء الجماهير ودعمهم الكبير للمنتخب الفلسطيني في هذه البطولة القارية، وسط تأكيد من الجميع بأن الدعم لمنتخب "الفدائي" سيتواصل خلال المباريات المقبلة، ولا علاقة له بالنتائج.

حضر جميع المشجعين من مختلف الجنسيات العربية، وحتى الأجنبية إلى مدرجات الملعب في جاهزية تامة، سواءً باصطحاب العلم الفلسطيني أو الكوفية الشهيرة، ليساندوا منتخب فلسطين في أولى مبارياته بالبطولة الأكبر في آسيا على مستوى المنتخبات، ويدعموا القضية نفسها، في ظل الظروف الحالية التي تعيشها البلاد.

وعبر بعض المشجعين ممن تحدثوا إلى موقع "winwin" عن سعادتهم بدعم منتخب فلسطين في ثالث مشاركاته بكأس آسيا، فيما أشاد البعض الآخر بالتنظيم الجيد من جانب دولة قطر، والأجواء الرائعة التي جعلت المشجعين يعيشون لحظات ممتعة على أعلى مستوى كتلك التي كانت في كأس العالم 2022.

جدير بالذكر أن منتخب فلسطين سبق وأن شارك في بطولة كأس آسيا مرتين، في نسخة 2015 و2019، لكن الحظ لم يحالفه في تخطي عقبة دور المجموعات حتى الآن، حيث ما يزال يبحث عن فوزه الأول بعد 4 هزائم وتعادلين في النسخ السابقة، بالإضافة إلى خسارة المباراة الأولى من النسخة الجارية.

ويشارك منتخب فلسطين في كأس آسيا 2023 ضمن المجموعة الثالثة، والتي تضم كلًا من إيران والإمارات وهونغ كونغ، حيث يتذيل حاليًّا ترتيب المجموعة من دون نقاط، وبفارق هدف واحد عن منتخب هونغ كونغ الذي خسر من منتخب الإمارات بثلاثية مقابل هدف.

ويستعد منتخب فلسطين لخوض ثاني مبارياته في البطولة يوم الخميس القادم، الموافق 18 يناير/ كانون الثاني الجاري، عندما يواجه منتخب الإمارات على استاد الجنوب (الوكرة)، على أن يختتم مباريات الدور الأول بمواجهة هونغ كونغ في الـ23 من الشهر ذاته.

شارك: