شاهد | مسؤول نصراوي سابق يكشف مفاجآت مثيرة عن رحيل حمد الله

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-25 16:12
المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم نادي الاتحاد السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لم يتوقع الكثيرون رحيل المهاجم عبد الرزاق حمد الله من صفوف نادي النصر السعودي، بعد مسيرة حافلة للاعب المغربي مع "أصفر العاصمة"، أحرز خلالها 112 هدفًا خلال 108 مباريات عبر كل المسابقات.

لكن خلافات مع الإدارة النصراوية أدت إلى فسخ عقد اللاعب، وانتقاله إلى نادي الاتحاد مطلع عام 2022، حيث واصل صاحب الـ33 عامًا تألقه في الملاعب السعودية بقميص "العميد".

وجاء فسخ عقد حمد الله من طرف نادي النصر في نوفمبر/ تشرين الثاني عام 2021، ودخل الطرفان في نزاعات قضائية متعددة، قبل أن يفوز اللاعب مؤخرًا بصراع القضائي، ويستلم مستحقاته.

ومنذ ساعات، ظهر المدير التنفيذي السابق للنصر، أحمد البريكي، عبر برنامج "بودكاست على بياض"، حيث كشف مفاجآت مُثيرة بشأن رحيل حمد الله من النادي العاصمي.

وقال البريكي: "فاوضنا حمد الله خلال فترة إصابته، ووعدني أنه إذا مثل النصر، فسيجعل الجماهير تهتف باسمه، وكانت أندية سعودية وإماراتية تريد استقطابه، ولكنه اختار الانتقال إلى العالمي.. كان همه الوحيد فوز النصر، وعندما يخسر، نبتعد عنه لأنه لا يتحمل الهزيمة".

البريكي: حمد الله يُحب النصر وليس ناكرًا للجميل

وأوضح المدير التنفيذي السابق للنصر: "حمد الله ليس ناكرًا للجميل ويُحب النادي، بعد أن حدثت أزمته مع الإدارة، تلقيت اتصالًا من شخصية هامة، وطلب مني إصلاح الأمر بين الطرفين".

وواصل البريكي تصريحاته قائلًا: "أخبرني حمد الله أنه لم يتحصل على رواتب آخر 3 أشهر، بجانب خصم 20% من راتبه بسبب غيابه عن الحصة التدريبية التي كانت في يوم وصوله بعد الإجازة. أخبرته بأنه يجب أن يكون على قدر المسؤولية، وأن يقدم كل ما لديه من أجل الجماهير، وأن عليه الذهاب للمعسكر وتقديم الاعتذار للمدرب".

وأردف: "تقبل اللاعب الأمر وتوجه إلى المعسكر، وتفاجأ بأنهم أخبروه إن كان قدومه من أجل البريكي، فهم لا يرغبون في ذلك. بعد مغادرته، تم عقد اجتماع بين اللاعب والإدارة في مكتبي الخاص، وتوصلنا إلى حل إعارته خارج المملكة، مقابل تنازله عن نصف حقوقه".

الاتحاد عبد الرزاق حمد الله الدوري السعودي روشن (spl) ون ون winwin


وأنهى البريكي بقوله: "حمد الله وافق على الأمر، كما أنني اقترحت خروج اللاعب بصورة جميلة للجمهور سواء بتغريدة أو فيديو، لكن هناك شخصًا رفض المقترح".

يُذكر أن المهاجم المغربي خلال مسيرته مع النصر تحصل على لقب هداف دوري روشن السعودي في مناسبتين، كما تُوّج بلقبي الدوري مرة وكأس السوبر السعودي مرتين.

وبعد ذهاب اللاعب للاتحاد، أحرز 62 هدفًا في 76 مباراة عبر كل البطولات، مع تقديمه 7 تمريرات حاسمة، وأسهم في تتويج النادي الجداوي الموسم الماضي 2022-23 بلقب دوري روشن السعودي، وتحصل للمرة الثالثة في تاريخه على لقب هداف المسابقة، كما فاز ببطولة السوبر السعودي مع فريقه الحالي.

وينتهي عقد حمد الله مع الاتحاد في يونيو/ حزيران 2024, علمًا أن اللاعب تبلغ قيمته السوقية الحالية 2.8 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: