شاهد | مرموش يواصل تألقه ويهز شباك بايرن ميونخ للمرة الأولى

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-09 20:32
المصري عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت يحتفل بهدفه في بايرن ميونخ (X-@Eintracht)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل المهاجم المصري الشاب، عمر مرموش، التألق رفقة ناديه آينتراخت فرانكفورت، بتسجيله هدفًا ومنحه تمريرتين حاسمتين أمام بايرن ميونخ، اليوم السبت 9 ديسمبر/ كانون الأول، لحساب المرحلة الـ14 من الدوري الألماني "بوندسليغا".

هدف الدولي المصري جاء في الدقيقة (12) من المباراة، بعد أن ارتدت الكرة من الدفاع البافاري، قبل أن يعود ويمنح تمريرتين حاسمتين سجل منهما السويدي هوغو لارسن والألماني أنسغار كنوف الهدفين الثالث والخامس في الدقيقتين (36 و60).

هدف مرموش هو الأول له في مسيرته ضد بايرن ميونخ، في مباراته السادسة ضد الفريق البافاري، وساهم هذا الهدف في فوز فريقه بنتيجة 5-1، وهو الانتصار الأول للاعب صاحب الـ 24 عامًا ضد بايرن ميونخ، بعد أربع هزائم سابقة وتعادل، تخللها صناعة هدف واحد له.

أرقام تُزين تألق مرموش في البوندسليغا

يعيش مرموش المتألق أزهى فتراته مع فريقه فرانكفورت هذا الموسم، وأيضًا منذ وصوله إلى الدوري الألماني في يوليو/ تموز 2020، عبر بوابة فولفسبورغ، حيث نجح في تسجيل 7 أهداف خلال 14 مباراة من البوندسليغا حتى الآن، فيما سجل 12 هدفًا وقدّم 3 تمريرات حاسمة في 24 مباراة بجميع المسابقات.

إجمالًا، شارك مرموش في 76 مباراة عبر كل المسابقات مع الأندية الألمانية، وسجّل لاعب وادي دجلة المصري الأسبق 15 هدفًا، وقدّم 7 تمريرة حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: