مدرب بايرن ميونخ يصر على التعاقد مع مدافع برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-09 19:17
ثلاثي برشلونة من اليمين رونالد أرواخو وجول كوندي وأندرياس كريستنسن (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الصحفي فلوريان بليتنبيرغ، المختص في انتقالات اللاعبين، أن مدرب بايرن ميونخ يصر على التعاقد مع مدافع برشلونة، الأوروغواياني رونالد أراوخو لتعزيز خط دفاعه، مشيرًا إلى أن توماس توخيل قد تواصل مع اللاعب مؤخرًا بشكل خاص، سعيًا منه لإقناع اللاعب بالفكرة.

وأكد الصحفي الألماني بأن أراوخو يعد الهدف الأول لبايرن ميونخ في الفترة المقبلة، ويوجد على رأس أولويات النادي البافاري، من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية أو الصيفية على أقصى تقدير، في ظل حاجة بطل الدوري الألماني إلى مدافع محوري بطلب من توخيل.

توخيل تواصل شخصيًّا مع أراوخو وعرض عليه الانضمام لبايرن ميونخ

وتواصل مدرب بايرن شخصيًّا مع أراوخو ووكيل أعماله مؤخرًا، وعرض عليه فكرة الانضمام إلى بايرن، كما أكد له بأنه يعد هدفًا استعجاليًّا للفريق، ومستعد لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة، وفقًا لما كشفه صحفي قنوات "سكاي سبورت".

الكلمة الأخير في الصفقة تعود إلى أراوخو

وعلى الرغم من الخطوة التي أقدم عليها مدرب بايرن ميونخ تجاه أراوخو، وعدم وجود مانع من الجانب المالي لإنهاء الانتقال، إلا أن القرار الأخير في حسم الصفقة سيعود للاعب، حيث سيقرر مستقبله، سواءً بالبقاء في إسبانيا أو الانتقال إلى ألمانيا من أجل خوض تجربة جديدة في "البونديسليغا".

ويرتبط أراوخو صاحب الـ 24 عامًا مع برشلونة بعقد يمتد حتى صيف عام 2026، وحسب موقع "ترانسفير ماركت"، فإن القيمة السوقية للاعب تعادل 70 مليون يورو، وهي القيمة التي لن يجد البافاري مانعًا في دفعها للبلوغرانا، من أجل الحصول على مدافع شاب بمواصفات عالية.

ويعد الدولي الأوروغواياني لاعبًا مهمًّا في مخططات مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز، منذ تخلصه من شبح الإصابات التي عانى منها كثيرًا في الموسم الماضي، إذ شارك هذا الموسم في 13 مباراة بين الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، نجح فيها في تسجيل هدف وحيد في مرمى ريال سوسيداد.

شارك: