شاهد.. محمد صلاح يهدر ركلة جزاء "غريبة" 3 مرات!

2021-12-29 01:28
المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي من مباراة فريقه أمام ليستر بالجولة 20 من البريميرليغ 2021-2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أهدر الجناح الدولي المصري محمد صلاح (29 عامًا) فرصة التقدّم من علامة الجزاء لفريقه ليفربول أمام ليستر سيتي أمسية الثلاثاء 28 ديسمبر/ كانون الأول، في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليغ".
 

وحل ليفربول ضيفًا ثقيلًا على ليستر سيتي في ملعبه "كينغ باور" ضمن مباريات المرحلة الـ20 من المسابقة، في موقعة أدارها تحكيميًا الحكم الإنجليزي الدولي مايكل أوليفر، أمام أنظار نحو 33 ألف مشجّع، وشهدت خسارة ليفربول في النهاية بهدف نظيف.

محمد صلاح يهدر ركلة جزاء 3 مرات
 

وانبرى محمد صلاح لركلة جزاء في الدقيقة 16 من الشوط الأول، تصدى لها الحارس الدنماركي لليستر سيتي كاسبر شمايكل بنجاح، لكن الكرة ارتدت أمام صلاح الذي ضربها بالرأس لتصطدم بالعارضة الأفقية، وارتدت له مجددًا ليصوّبها خارج إطار المرمى بقدمه اليمنى.
 

محمد صلاح يهدر ركلة جزاء للمرة الثالثة في مسيرته مع ليفربول
 

مع أن محمد صلاح هو المتخصص في تسديد ركلات الجزاء بفريق ليفربول عندما لا يكون جيمس ميلنر موجودًا بالملعب، فإن النجم المصري أهدر 3 ركلات جزاء منذ التحاقه بصفوف النادي في صيف 2017، ونجح في تحويل 19ركلة إلى داخل الشباك، الركلات المهدرة جاءت كالتالي:
 

  1. أكتوبر 2017 أمام هادرسفيلد تاون في الدوري الإنجليزي
  2. سبتمبر 2021 أمام ميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا
  3. ديسمبر 2021 أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

أماكن تسديد محمد صلاح لركلات الجزاء في الدوري الإنجليزي
 

أصبح حارس المرمى الدنماركي كاسبر شمايكل، أول حارس يوقف ركلة جزاء لمحمد صلاح في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ حارس هادرسفيلد تاون غوناس لوسل في أكتوبر 2017، بعد هذا التاريخ سجّل صلاح 15 ركلة من أصل 16 في البريميرليغ، الأخيرة أوقفها كاسبر اليوم.

أماكن تسديد محمد صلاح لركلات الجزاء في الدوري الإنجليزي (الكرات الحمراء تم إهدارها)
 
شارك: