شاهد.. محمد صلاح يمنح ماني هدفه رقم 100 في الدوري الإنجليزي

2021-10-16 15:18
نجم ليفربول محمد صلاح يصنع هدفا لزميله ساديو ماني في شباك واتفورد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أحرز ليفربول هدف التقدم على مضيفه واتفورد في مواجهة الفريقين على ملعب فيكارج رود، اليوم السبت 16 أكتوبر/تشرين الأول، ضمن الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقبل اللقاء، يحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة من الفوز في 4 مباريات، والتعادل 3 مرات، بينما يوجد واتفورد في المركز الخامس عشر برصيد 7 نقاط، من الفوز في مباراتين والتعادل في لقاء والهزيمة 4 مرات.

محمد صلاح يصنع هدفا رائعا لزميله في ليفربول ساديو ماني

وقدم النجم المصري لفريق ليفربول، محمد صلاح، تمريرة من ذهب إلى زميله ساديو ماني، عند الدقيقة التاسعة، استغلها الدولي السنغالي ووضعها في شباك واتفورد، ليتقدم الريدز بالهدف الأول.

وأصبح في رصيد ساديو ماني 100 هدف خلال مسيرته في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، علمًا بأنه لا يمتلك أي هدف من ركلات جزاء في حصيلته المميزة.

ويُعتبر ساديو ماني ثالث لاعب فقط يصل إلى 100+ هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز دون أي ركلات جزاء، بعد ليس فرديناند (149 هدفا) وإيميل هيسكي (110 أهداف).

وخلال تاريخ الدوري الإنجليزي، استطاع 3 لاعبين فقط من القارة الإفريقية الوصول إلى 100 هدف، وهم الإيفواري ديدييه دروغبا (104) أهداف، والمصري محمد صلاح (103 أهداف)، والسنغالي ساديو ماني (100 هدف.

شارك: