رقم يخيف ليفربول من رانييري قبل مواجهته مع واتفورد

2021-10-16 15:33
مدرب واتفورد كلاوديو رانييري فاز على أرضه 4 مرات أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يخوض فريق ليفربول اليوم السبت 16 أكتوبر/تشرين الأول مواجهة قوية مع مضيفه واتفورد على ملعب فيكارج رود، في إطار الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة من الفوز في 4 مباريات، والتعادل 3 مرات، بينما يوجد واتفورد في المركز الخامس عشر برصيد 7 نقاط، من الفوز في مباراتين والتعادل في لقاء والهزيمة 4 مرات.

مدرب واتفورد كلاوديو رانييري والكعب العالي أمام ليفربول

وقبل اللقاء، ذكرت شبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في الأرقام والإحصائيات أن مدرب واتفورد، كلاوديو رانييري، يمتلك رقما رائعا خلال مبارياته أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي.

وقالت في تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر": "فاز كلاوديو رانييري بأربع من مبارياته الخمس في الدوري الإنجليزي الممتاز على أرضه أمام ليفربول، وخسر مباراة واحدة". وأضافت أن المدرب الإيطالي لديه أعلى معدل فوز على أرضه ضد الريدز في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، بنسبة فوز بلغت 80%.

ماذا قال مدرب ليفربول يورغن كلوب عن كلاوديو رانييري؟

وكان يورغن كلوب، مدرب ليفربول، قد تحدث خلال المؤتمر الصحفي أمس الجمعة، عن نظيره كلاوديو رانييري قائلا: "أنا أحبه كثيرًا وهو رجل هادئ ومريح. ولكن يمكنك أن تتفاجأ بأن يقوم فريق واتفورد بالتغيير. أنا هنا لمدة ست سنوات في البلد ولا أعرف عدد المدربين الذين قابلتهم في واتفورد".

وتابع: "الآن هو كلاوديو وهذا يجعل الأمر أكثر صعوبة للتحضير. استخدمنا المزيد من الصور والمواقف من فريق سامبدوريا، الذي دربه كلاوديو آخر مرة. نعرف عنه، واجهناه عدة مرات. أنا أعرفه لفترة طويلة. يجب أن نتحلى بالمرونة. عندما نستعد للخصم نبدأ دائمًا بالتركيز، وهذه المرة علينا أن نفعل ذلك أكثر لأننا لا نعرف الكثير عن الخصم".

شارك: