شاهد | مبابي في برشلونة وهلع في مدريد!

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-21 18:57
النجم الفرنسي لباريس سان جيرمان كيليان مبابي (X/KMbappe)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

صنع النجم الفرنسي كيليان مبابي الحدث في مدينة برشلونة، اليوم الأربعاء، عند حلوله هناك في زيارة مفاجئة، حيث يأتي ذلك وسط أخبار انتقال اللاعب إلى نادي ريال مدريد، بعد نهاية الموسم الحالي. 

وأظهرت مقاطع فيديو قائد المنتخب الفرنسي وهو يلبي طلبات بعض محبيه، عند وصوله إلى المدينة، من خلال التوقيع لهم على قمصان تحمله اسمه ورقمه مع باريس سان جيرمان، وكذلك أخذ صور تذكارية معهم، حيث تم الترحيب به قبل أن يأخذ وجهته المحددة.

مبابي في برشلونة يلبي طلبات محبيه

ولم يتم الكشف عن الوجهة التي ذهب إليها مبابي في برشلونة، لكن بعض المصادر الصحفية الفرنسية، أشارت إلى أن اللاعب فضل قضاء يوم الراحة السلبية هناك، بعيدًا عن صخب العاصمة الفرنسية باريس، مع التأكيد على أن زيارته لا تتعلق تمامًا بمستقبله الكروي.

وشارك مبابي بديلًا في المباراة الأخيرة لباريس سان جيرمان أمام نانت في الجولة 22 من الدوري الفرنسي، حيث نجح في تسجيل هدف فريقه الثاني (2-0) من ركلة جزاء، ليرفع رصيده إلى 21 هدفًا كأفضل هداف للمسابقة.

مبابي يقترب من حمل قميص ريال مدريد

بات مبابي قريبًا أكثر من أي وقت مضى من الانتقال إلى ريال مدريد، حيث أجمعت مصادر إعلامية موثوقة في الساعات الماضية، على أن اللاعب منح موافقته النهائية لحمل قميص "الملكي" خلال الخمسة مواسم المقبلة، بعد نهاية عقده مع الباريسي في يونيو/ حزيران المقبل.

وكشف "سانتي أونا" صحفي موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، عن مستجدات بشأن كواليس اتفاق مبابي مع مسؤولي ريال مدريد، حيث أكد بأن اللاعب كان قد اجتمع مع ممثلين من "الميرنغي" في مستهل شهر يناير/ كانون الثاني الماضي، حيث منحهم موافقته على اللعب للفريق.

كما أشار إلى أن اللاعب طلب بعدها أن يجتمع مع ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان من أجل إعلامه بقراره، لكن الرئيس قرر أن يؤجل الاجتماع إلى وقت لاحق، كونه كان يشك بأن لاعبه اتخذ قراره بالرحيل، ليتم الاجتماع في فبراير/ شباط الجاري، حيث أعلم مبابي رئيسه بالرحيل مع نهاية الموسم.

ومن المتوقع أن ينال اللاعب الفرنسي في ريال مدريد راتبًا شهريًّا صافيًّا تتراوح قيمته بين 15 و20 مليون يورو، كما سيحصل على مكافأة إمضاء تفوق الـ100 مليون يورو، إضافة إلى مكافآت أخرى تتعلق بتحقيق الأهداف التي ستوضع في بنود العقد وفقًا لمصادر متطابقة.

شارك: