شاهد | مانشستر سيتي يستعيد نغمة الفوز وتشيلسي يعبر بالاس

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-28 01:35
مهاجم مانشستر سيتي جوليان ألفاريز يحتفل بهدفه في شباك إيفرتون (facebook/mancity)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استعاد مانشستر سيتي نغمة الفوز في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"؛ بانتصاره 3-1 على مُضيفه إيفرتون، اليوم الأربعاء، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب "غوديسون بارك"، ضمن الجولة الـ19 من المسابقة المحلية.

وانتهى شوط اللقاء الأول على وقع تقدم إيفرتون بهدف نظيف، حمل إمضاء جاك هاريسون، مع الدقيقة الـ29. لكن مانشستر سيتي انتفض في الشوط الثاني، مُسجلًا 3 أهداف، عن طريق فيل فودين، وجوليان ألفاريز -من ركلة جزاء-، وبرناردو سيلفا، في الدقائق الـ53 والـ64 والـ86 على الترتيب.

وكان مانشستر سيتي -حامل اللقب- قد اكتفى بالتعادل 2-2 مع كريستال بالاس، في ظهوره الأخير بالبريميرليغ، قبل رحلته الناجحة إلى المملكة العربية السعودية؛ حيث تُوج هذا الأسبوع بباكورة ألقابه في بطولة كأس العالم للأندية.

وبفوزه اليوم على إيفرتون، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 37 نقطة من 18 مباراة (11 فوزًا، 4 تعادلات، 3 خسارات)، مُرتقيًا إلى المركز الرابع.

في المقابل، تجمد رصيد إيفرتون عند 16 نقطة من 19 مباراة، قابعًا بالمركز الـ17 (الرابع من القاع)، علمًا أن الفريق خُصم من رصيده 10 نقاط، بسبب مخالفات في تطبيق الاستدامة المالية.

تشيلسي يهزم كريستال بالاس

وفي مباراة أخرى بالجولة نفسها، حقق تشيلسي فوزًا ثمينًا على ضيفه كريستال بالاس بنتيجة 2-1، حيث تقدّم البلوز مُبكرًا بهدف حمل توقيع ميخايلو مودريك مع الدقيقة الـ13، قبل أن يُعادل الضيوف النتيجة بهدف لمايكل أوليس عند الدقيقة الـ45+1.

ملخص مباراة تشيلسي وكريستال بالاس 2-1

وأحرز البديل نوني مادويكي هدفًا متأخرًا لتشيلسي، من ركلة جزاء، في الدقيقة الـ89، ليمنح فريقه فوزًا مهمًّا على أرضية ملعب "ستامفورد بريدج".

بهذا الفوز، ارتفع رصيد تشيلسي إلى 25 نقطة من 19 مباراة (7 انتصارات، 4 تعادلات، 8 هزائم)، مُحتلًا المركز العاشر، فيما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 18 نقطة بالمركز الـ15.

وولفرهامبتون يكتسح برينتفورد برياعية

وفي مباراة ثالثة، اكتسح وولفرهامبتون واندررز مُضيفه برينتفورد بنتيجة 1-4.

وتناوب على تسجيل رباعية "الولفز" كل من ماريو ليمينا، وهوانغ هي تشان "هدفين"، وجان ريسنير بلغارد، فيما أحرز يوان ويسا هدف أصحاب الأرض الوحيد.

بهذه النتيجة، رفع وولفرهامبتون رصيده إلى 25 نقطة، مُحتلًا المركز الـ11 بفارق الأهداف خلف تشيلسي، فيما توقف رصيد برينتفورد عند 19 نقطة في المركز الـ14.

شارك: