أرسنال ممنوع من بيع لاعبيه.. ما القصة؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-28 00:36
فريق أرسنال الإنجليزي من الموسم الحالي 2023-2024 (The Independent)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أوضح الإسباني مايكل أرتيتا مدرب أرسنال، أنّه من غير المحتمل أن يغادر الفريق اللندني أي لاعبين خلال انتقالات الشتاء التي تفتح أبوابها في الأول من يناير/ كانون الثاني المقبل، بسبب وجود نقص في بعض المراكز.

وقال أرتيتا في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء أرسنال ووست هام يونايتد، المزمع عقده الخميس في الجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز: "في الوقت الحالي، الأمر صعب جدًا لرحيل أي لاعب في الشتاء".

يضيف المدرب الشاب: "نعاني من نقص عددي بالفعل، نتمنى أن نستعيد اللاعبين مجددًا، لكن بأي حال ومتى هذا، هو السؤال. لدينا بالفعل إصابات طويلة الأمد للاعبين يمنحونا التنوع، وهذه هي المشكلة".

للموسم الثاني تواليًا، يتصدر أرسنال لائحة الدوري الإنجليزي في أعياد الميلاد، ويأمل أرتيتا أن يحظى بالمزيد من العمق في تشكيلته هذه المرة، بعدما ثبت عدم توفر ذلك للفريق في سباقه على اللقب مع مان سيتي الموسم الماضي.

وأنفق أرسنال أكثر من 200 مليون يورو مطلع الموسم الحالي، لضم صفقات جديدة مثل الإنجليزي ديكلان رايس، والألماني كاي هافرتز، ويطمح أرتيتا في ضم المزيد إذا توافر لاعبون مناسبون لطريقة لعب الفريق اللندني.

وقال أرتيتا في هذا الصدد: "إذا كان هناك أي شيء يمكنه أن يُحسن التشكيلة، فإننا سنكون منفتحين دائمًا على القيام به. لدينا مجموعة أهداف محددة وأفكار. لا نعلم كيف سيكون شكل التشكيلة في غضون أسبوعين".

شارك: