شاهد.. ماذا قال لاعبو الدحيل بعد التتويج بكأس أمير قطر 2022؟

2022-03-19 18:00

من تتويج فريق الدحيل بلقب كأس أمير دولة قطر 2022 (twitter/alkasschannel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى لاعبو نادي الدحيل سعادة كبيرة، عقب انتصارهم العريض على الغرافة بنتيجة 5-1، مساء الجمعة 18 مارس/ آذار، في المباراة النهائية لبطولة كأس أمير دولة قطر 2022، والتي أُقيمت على أرضية ملعب "خليفة الدولي".

وحقق الدحيل للمرة الرابعة في تاريخه لقب كأس أمير قطر، الغائب عن خزائنه منذ عام 2019، وعاد من جديد لمنصات التتويج، بعدما تراجعت نتائج الفريق في العامين الماضيين، فيما فشل الغرافة الذي سبق أن وصل للنهائي في 11 مناسبة سابقة، وحصد اللقب 7 مرات، في تعويض إخفاقه في الدوري الذي أنهاه محتلا المرتبة الخامسة.

وعقب نهاية اللقاء، قال لاعب الدحيل إسماعيل محمد في تصريحات عبر قنوات "الكاس" القطرية: "الحمد لله على الفوز وتحقيق اللقب، حظينا بشرف السلام على صاحب السمو الأمير تميم بن حمد. كأسٌ غالية وكل الفرق تطمح لتحقيقها. مررنا بفترات صعبة هذا الموسم، لكن استعدنا مستوانا في آخر المباريات".

وأضاف: "تأثرنا بالغيابات في بداية الموسم الحالي. تألقنا في الفترة الماضية؛ بسبب الروح والانسجام وعودة بعض اللاعبين لمستواهم، مثل فرجاني ساسي وكريم بوضياف، وتألق إدميلسون جونيور. أشكر الإدارة والطاقم الفني الذين صبروا علينا، وعملوا على الجانب النفسي معنا".

ووعد لاعب الدحيل بتغيير الصورة السلبية التي حدثت في الموسم الماضي، والظهور بشكل مميز خلال مسابقة دوري أبطال آسيا في الموسم الحالي، حيث ينافس الفريق أندية التعاون السعودي وسباهان الإيراني وباختاكور الأوزبكي في دور المجموعات للبطولة القارية.

مدافع الدحيل توبي ألدرفيريلد: أثبتنا أننا فريق قوي.. انتظرونا في دوري أبطال آسيا

في سياق متصل، تحدث البلجيكي توبي ألدرفيريلد، مدافع الدحيل، عقب نهاية اللقاء، وأكد أن فريقه الدحيل لعب بشكل رائع خلال الفترة الماضية، مضيفًا: "اليوم أثبتنا أننا فريق قوي.. سنحتفل اليوم ثم نركز في دوري أبطال آسيا".

وقدّم المهاجم الكيني مايكل أولونغا شكره لإدارة ناديه الدحيل والإطار الفني وزملائه اللاعبين، عقب حصد اللقب، وأكد أن التتويج بكأس الأمير يمثل ختاما رائعا للموسم المحلي، كاشفًا أن دراسته في كلية الهندسة لا تؤثر في مسيرته كلاعب.

مدرب الدحيل لويس كاسترو يكشف سبب تراجع المستوى في بداية الموسم

من جانبه، أوضح مدرب الدحيل، البرتغالي لويس كاسترو، أن فريقه انخفض مستواه في بداية الموسم بسبب الإصابات الكثيرة في صفوفه، وكذلك غياب أكثر من لاعب بداعي الإصابة بفيروس كورونا.

وأضاف: "عانينا في بداية الموسم، لكن بعد استعادة الأسماء الغائبة، كان هدفنا ختام الموسم المحلي بتحقيق لقب كأس أمير قطر". وقد أنقذ الدحيل موسمه المحلي بالتتويج ببطولة كأس أمير قطر، بعدما جاء في المركز الثاني على سلم الترتيب النهائي لبطولة دوري نجوم قطر.

شارك: