شاهد.. ليفربول يهزم ماينز وديًا في أول ظهور لمحمد صلاح

2021-07-24 01:10
فريق ليفربول الإنجليزي من مباراته الودية أمام ماينز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق ليفربول الإنجليزي الجمعة 23 يوليو/تموز، فوزًا وديًا أمام ماينز الألماني بهدف نظيف ضمن استعدادات الفريقين لخوض غمار الموسم الكروي الجديد 2022/2021 الذي ينطلق بعد أقل من شهر.


هدف اللقاء الوحيد سجله مدافع ماينز لوكا كيليان بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 86 من الشوط الثاني، الذي شهد مشاركة العناصر الشابة والبديلة، بينما كان الشوط الأول بمشاركة كل العناصر الأساسية يتقدمهم السنغالي ساديو ماني والمصري محمد صلاح.

وهذه هي المباراة الثالثة لليفربول ضمن معسكر النمسا التحضيري، إذ تعادل في أول مباراتين بنتيجة 1-1 أمام كل من إنسبروك وشتوتغارت، فيما يلتقي الخميس المقبل مع هيرتا برلين الألماني، ثم أتلتيك بيلباو الإسباني يوم 8 أغسطس/ آب، وأخيرًا أوساسونا الإسباني يوم 9 من الشهر ذاته

ويفتتح ليفربول الموسم بملاقاة الصاعد حديثًا نوريتش سيتي في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت الموافق 14 أغسطس/آب على أرضية ملعب "كارو رود" معقل الكناري، بهدف استعادة عرشه الذي تخلى عنه لمصلحة مانشستر سيتي، ولعدم تكرار الموسم السيئ الموسم الماذي الذي لم يحقق فيه أي لقب.


وقال يورغن كلوب مدرب ليفربول، قبل اللقاء عن عدم الدفع بمدافعيه فيرجيل فان دايك وجو جوميز: "ستصبح مفاجأة لو أشركتهما أمام هيرتا برلين في اللقاء القادم، يجب أن نكون صبورين كي يكونوا متاحين معنا طيلة الموسم، لم أرد إشراكهم لأنها مغامرة، ما زال هناك الكثير من المباريات القادمة".

يغيب ثنائي الدفاع فان دايك وجوميز عن ليفربول منذ شهور عديدة بسبب الإصابات، والآن أصبح بإمكان كلوب أن يعوّل على خدماتهما بداية من الموسم المقبل، بل وأضاف تدعيما جديدًا إلى الدفاع وهو الفرنسي براهيما كوناتي.
 

شاهد ملخص مباراة ليفربول وماينز
 

شارك: