تحرك جاد من ليفربول لمنع انتقال محمد صلاح للدوري الإسباني

2021-07-20 19:20
نادي ليفربول الإنجليزي يعتزم التجديد للنجم المصري محمد صلاح (Getty)
Source
+ الخط -

ذكر تقرير صحفي أن إدارة ليفربول الإنجليزي تعمل على تأمين استمرار المصري محمد صلاح داخل قلعة "أنفيلد"، وذلك في محاولة من قادة "الريدز" لقطع الطريق على الأندية الراغبة في التوقيع مع المهاجم صاحب الـ 29 عاما.


ووفقا لما أوردته صحيفة "ليفربول إيكو" نقلا عن يومية "ذا تايمز" البريطانية، فإن إدارة ليفربول تتفاوض حاليا مع صلاح رفقة البرازيليين أليسون بيكر وفابينيو، إلى جانب الهولندي فيرجيل فان دايك، في سعي من الحُمر لمد ارتباطهم بمجموعة من أبرز لاعبيهم.

محمد صلاح.. ركيزة في ليفربول وهدف بارز لعملاقي إسبانيا

يمتد تعاقد صلاح مع ليفربول حتى نهاية الموسم بعد القادم 2023/2022، وعلى مدار الأشهر القليلة الماضية ظهرت أنباء عن إمكانية مغادرة الدولي المصري وانتقاله إلى أحد عملاقي إسبانيا، ريال مدريد وبرشلونة، كما أفادت تقارير برغبة تشيلسي الإنجليزي "بطل أوروبا"، في استعادة الهداف المتميز بتوصية من المدرب الألماني توماس توخيل.


ويمثل صلاح ركيزة أساسية في تشكيلة ليفربول، وخلال 203 مباريات خاضها بقميص الفريق المنتمي لمقاطعة "ميرسيسايد"، تمكن النجم السابق لروما الإيطالي من تسجيل 125 هدفا وصناعة 47 آخر، كما أسهم في تتويج الفريق بألقاب دوري أبطال أوروبا موسم 2019/2018، وكأس السوبر الأوروبية 2019، وكأس العالم للأندية 2019 والدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" موسم 2020/2019.


ويستعد صلاح لقضاء موسمه الخامس تواليا بصحبة ليفربول، بعد انضمامه من روما صيف 2017 مقابل 42 مليون يورو استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.


ويشارك صلاح في معسكر إعدادي يقيمه ليفربول حاليا بالأراضي النمساوية تحضيرا للموسم الكروي الجديد 2022/2021، وسيخوض الفريق مباراتين مُصغرتين ضد واكر إنسبروك النمساوي وشتوتغارت الألماني بطابع ودي مساء اليوم الثلاثاء، الموافق 20 يوليو/ تموز.


ويدشن ليفربول مشواره في منافسات الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز بعد 25 يوما؛ إذ يحل ضيفا على نورويتش سيتي، الصاعد حديثا، في مباراة مقررة يوم 14 أغسطس/آب المقبل.

شاهد.. أول 50 هدفا للمصري محمد صلاح بقميص ليفربول الإنجليزي

شارك: