شاهد | لفتة طيبة من رياض محرز تجاه مسقط رأسه في فرنسا

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-12 01:11
الجزائري رياض محرز نجم نادي أهلي جدة السعودي (X/Mahrez22)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قام النجم الجزائري رياض محرز بلفتة طيبة؛ حيث زار مسقط رأسه في مدينة سارسيل الفرنسية، وقد تفاعل بمودة كبيرة مع أطفال انتظروا لاعب أهلي جدة لمصافحته ولعب كرة القدم معه.

وتأتي زيارة رياض محرز لمدينة سارسيل، خلال قضاء اللاعب الجزائري عطلة عيد الفطر المبارك خارج المملكة العربية السعودية.

وتفاعل مراقبون مع مشاهد زيارة رياض محرز إلى مسقط رأسه؛ حيث أشاد الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بارتباط اللاعب الجزائري بمدينة سارسيل، وأيضًا طريقته الجميلة في التعامل مع الأطفال.

ويقضي محرز موسمه الأول لاعبًا في أهلي جدة السعودي، الذي انضم إليه "محارب الصحراء" الصيف الماضي، قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي.

وخاض محرز 28 مباراة مع الأهلي حتى الآن، مُسهمًا بـ22 هدفًا (سجّل 10 أهداف، قدّم 12 تمريرة حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

مسيرة احترافية مميزة للنجم الجزائري رياض محرز

وتُعد تجربة الأهلي الاحترافية الأولى لمحرز خارج القارة الأوروبية. وسبق للنجم الجزائري تمثيل أندية أوروبية مهمة خلال مسيرته الاحترافية، أبرزها لوهافر في فرنسا، وليستر ومانشستر سيتي في إنجلترا.

ولعب رياض محرز دورًا مؤثرًا في تتويج ليستر سيتي الأسطوري بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" موسم 2015-16، قبل أن ينضم إلى مانشستر سيتي صيف 2018.

وتُوج محرز مع مانشستر سيتي بكل الألقاب الممكنة، وأبرزها لقب البريميرليغ (4 مرات) وكأس دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي 2022-23.

وعلى الصعيد الدولي، خاض رياض محرز مسيرة طويلة ناجحة مع منتخب الجزائر، وقد تُوج صحبة "الخُضر" بلقب كأس أمم أفريقيا "مصر 2019".

يُذكر أن تعاقد محرز مع أهلي جدة يمتد حتى 30 يونيو/ حزيران 2027. وتُقدر القيمة السوقية الحالية للنجم الجزائري بـ16 مليون يورو، طبقًا لبيانات "ترانسفير ماركت". 

شارك: