شاهد | لاعب ينفذ أغرب مخالفة في الدوري الجزائري

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-07 18:27
من تدريبات فريق مولودية وهران الجزائري (Facebook/Elhamri.Mco)
Source
+ الخط -

شهدت مباراة مولودية وهران أمام ضيفه نجم شباب مقرة، التي جرت مساء أمس الجمعة، لحساب الجولة الرابعة من الدوري الجزائري، لقطة طريفة نادرًا ما تحدث في الملاعب، كان بطلها اللاعب محمد بن قرينة.

ففي الوقت الذي كان فيه لاعبو مولودية وهران يحاولون تسجيل هدف التقدم، وقتل المباراة قبل 5 دقائق من نهايتها، كان بن قرينة يستعد لتنفيذ مخالفة بعيدة نوعًا ما عن منطقة الجزاء، وعوض تمرير الكرة ناحية زملائه داخل المنطقة، فضّل تمرير كرة قصيرة في الجهة المعاكسة لزملائه، ظنًا منه أن الظهير الأيمن متوفر هناك، لكن ذلك ما لم يحدث، لتضيع الكرة بشكل غريب.

وأجمع رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعو الكرة في الجزائر، أن لقطة بن قرينة تعد الأغرب منذ انطلاق الموسم الجديد، كما تم تداولها على نطاق واسع من طرف المتابعين، وخاصة من جماهير المولودية.

وانتهت مباراة المولودية ونجم مقرة بالتعادل السلبي، حيث اكتفى كل فريق بنقطة واحدة، وجعل أصحاب الأرض في المركز الثاني عشر برصيد 3 نقاط، بينما يأتي مقرة في المركز التاسع برصيد 4 نقاط.

جدير بالذكر أن نادي مولودية وهران قد عرف تغييرات جذرية في بداية هذا الموسم من حيث التسيير، بعدما استحوذت شركة عمومية على النادي، بينما تبقى النتائج المحققة حتى الآن بعيدة عن تمنيات الجماهير.

شارك: