شاهد.. لاعب تونسي يقود فريقه للتتويج بكأس إنجلترا للشباب

2021-06-08 09:01
اللاعب التونسي سامي شوشان المحترف في صفوف برايتون الإنجليزي (Twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قاد التونسي سامي شوشان فريقه برايتون للتتويج بكأس إنجلترا للشباب، وذلك بعد الفوز في المباراة النهائية على حساب نادي ميدلزبره بثنائية نظيفة مساء أمس الأربعاء 5 أيار/مايو.

وشهدت المباراة مشاركة شوشان لاعب خط الوسط الهجومي في التشكيل الأساسي لفريقه، ليحقق بذلك لقبه الأول في إنجلترا؛ إذ انتقل إليها في أغسطس/آب 2020، قادما من فريق بولون الفرنسي، وهو الفريق الذي نشأ في صفوفه الموهوب التونسي حنبعل المجبري؛ حيث قضى هناك أغلب فترة تكوينه.  

وقدم شوشان وهو من أب تونسي وأم ألمانية مستويات طيبة مع ناديه برايتون، خاصة في مباراة نصف نهائي المسابقة أمام فريق ليستر سيتي، حيث أحرز هدفا مكّن فريقه من العبور لخوض المباراة النهائية والتتويج باللقب.    

ويتمتع شوشان البالغ من العمر 17 عاما بإمكانات فنية مميزة خاصة مستوى الدقة في التمريرات والفوز بالصراعات الثنائية، وهو ما يبرز في عدة مقاطع فيديو منتشرة له على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل الجماهير التونسية التي بدأت تتابع اللاعب من فترة.

ويذكر أن الاتحاد التونسي لكرة القدم بدأ فعليا اتصالاته مع عائلة اللاعب من أجل استقطابه للمشاركة مع المنتخبات التونسية الشابة خلال الاستحقاقات القادمة، في إطار سياسة جديدة تهدف لمحاولة جلب أكبر عدد ممكن من النسور التونسية المهاجرة إلى القارة العجوز.

شارك: