شاهد | لاعب الهلال يتفوق على ثنائي النصر والاتحاد

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-13 21:55
فريق الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الحساب الرسمي لدوري روشن السعودي عبر موقع "إكس -تويتر سابقًا" عن اختيار لاعب نادي الهلال، محمد كنو، ليكون صاحب الهدف الأجمل في الجولة الـ13 من بطولة دوري روشن السعودي لموسم 2023-24.

واختار الفريق الفني لرابطة دوري روشن أجمل 3 أهداف في الجولة الـ13، حيث حصل هدف كنو على أعلى الأصوات بنسبة 42.6%، وجاء في المركز الثاني هدف محترف النصر، أليكس تيليس، في شباك الوحدة بنسبة 30.1%، بينما حل هدف لاعب الاتحاد، البرازيلي إيغور كورونادو، في شباك أبها بالمركز الثالث، بنسبة 27.3%.

وكان كنو قد أسهم في فوز الهلال على التعاون بهدفين دون رد في الجولة الـ13 من دوري روشن، وسجل اللاعب هدفًا جميلاً من ركلة حرة، مُعززًا من تقدم فريقه الذي افتتح باب التسجيل عن طريق مهاجمه الصربي ألكسندر ميتروفيتش.

وعلى طريقة كنو، أحرز تيليس أيضًا هدفه في شباك الوحدة، خلال المباراة التي انتهت بفوز نصراوي بنتيجة (3-1)، فيما جاء هدف كورونادو أمام أبها من تمريرة ساحرة بالكعب، بواسطة زميله الفرنسي كريم بنزيما، مما ساعد الاتحاد في تحقيق الانتصار بنتيجة (4-2).

ويتصدر الهلال جدول ترتيب دوري روشن برصيد 35 نقطة، بفارق 4 نقاط عن النصر الوصيف، ويأتي الأهلي ثالثًا بـ26 نقطة، بينما يحتل التعاون المركز الرابع برصيد 25 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الاتحاد (حامل اللقب) صاحب المرتبة الخامسة.

شارك: