شاهد | لاعب النصر يعتذر لزميله تاليسكا.. ما القصة؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-02 12:46
فرحة البرازيلي أندرسون تاليسكا محترف النصر بهدفه في شباك الفتح (Twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية مقطع فيديو ظهر من خلاله لاعب نادي النصر السعودي، محمد مران، وهو يقوم بالاعتذار لزميله البرازيلي أندرسون تاليسكا، خلال مباراة الفتح الماضية، ضمن الجولة الـ30 والأخيرة من بطولة الدوري السعودي "دوري روشن"، والتي انتهت نصراوية بنتيجة (3-0).

وأحرز تاليسكا هدفين في شباك الفتح، وكان في طريقه لهز الشباك مرة ثالثة؛ لكن مران أكمل كرة زميله قبل تجاوزها خط المرمى، ووضعها هو في الشباك، حارمًا محترف النصر من "الهاتريك" الثاني له خلال هذا الموسم.

وبعد إحرازه الهدف الثالث، اعتذر مران إلى زميله تاليسكا، خاصة أن هذا الهدف منع محترف النصر أيضًا من اقتسام لقب هداف دوري روشن السعودي مع مهاجم نادي الاتحاد، المغربي عبد الرزاق حمد الله.

وتمكن حمد الله من الفوز بلقب هداف دوري روشن السعودي، برصيد 21 هدفًا، بفارق هدف وحيد عن تاليسكا، فيما جاء في المرتبة الثالثة النيجيري أوديون إيغالو، مهاجم الهلال، برصيد 19 هدفًا.

ويُعتبر تاليسكا (28 عامًا) من أبرز لاعبي النصر، وإحصائيًّا، شارك اللاعب البرازيلي مع "فارس نجد" في 60 مباراة بكل المسابقات، مُسهمًا بـ49 هدفًا (أحرز 43 هدفًا، وقدّم 6 تمريرات حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: