شاهد.. كلوب يستسلم ويعترف: ليفربول لن يفوز بالبريميرليغ

2021-06-08 09:01
يورغن كلوب يرفع الراية البيضاء في سباق البريميرليغ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعترف مدرب ليفربول، يورغن كلوب، بأن آمال فريقه في الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "انتهت". جاء ذلك في المؤتمر الصحفي عقب مباراة ليستر سيتي وليفربول التي عرفت الخسارة الثالثة تواليًا للكتيبة الحمراء هذا الموسم.
 

ودكّ ليستر سيتي شباك ليفربول بثلاثة أهداف في غضون 6 دقائق، بعد أن كاد الريدز متقدمًا بهدف النجم المصري محمد صلاح، بينما عاود الحارس البرازيلي أليسون ارتكاب الأخطاء وتسبب في هدف التقدم بعد أن خرج عن مرماه مهديًا جيمي فاردي هدية لا يُمكن رفضها.
 

في المؤتمر الصحفي سأل أحد المحاورين كلوب عمّا إذا كانت آمال ليفربول انتهت في المنافسة والحفاظ على اللقب الذي أحرزه العام الماضي، ليرد كلوب بكلمة واحدة صريحة "نعم.. لا نستطيع أن ندرك فارق النقاط هذا الموسم".
 

وتلقّى ليفربول 3 هزائم متتالية في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في عهد المدرب يورغن كلوب، فيما يبدو أن النادي دخل في سلسلة أرقام قياسة من الباب الخلفي في الآونة الأخيرة.

وأضاف كلوب: "لا نبحث عن أعذار، كان بإمكاننا القيام ببعض اللقطات بشكل أفضل، لكن الظروف كانت صعبة. ليس من السهل السيطرة على ليستر سيتي. كان علينا إظهار رد فعل مختلف بعد أن أصبحت النتيجة 2-1".

يلعب ليفربول مباراة من العيار الثقيل خارج الديار أمام ريد بول لايبزيغ الألماني في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل، قبل أن يستقبل إيفرتون في ديربي الميرسيسايد يوم السبت.



هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: