أرقام كارثية من سقوط ليفربول أمام ليستر سيتي

2021-06-08 09:01
الحارس أليسون وقع في المحظور مجددا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل ليفربول سلسلة نتائجه السيئة بخسارته السبت ضد مضيفه ليستر سيتي بثلاثة أهداف لواحد، ليبقى في المرتبة الرابعة مؤقتًا على سلم البريميرليغ في انتظار باقي مباريات الجولة الـ24، والتي قد تهبط به إلى المركز السابع.

وانتصر الريدز فقط في 3 مناسبات من أصل آخر 12 مباراة في جميع المسابقات، ما يعكس حجم المعاناة التي يعيشها لاعبو ليفربول في الوقت الحالي، والتي دفعت محلل قنوات "بي تي سبورتس" ريو فيردناند إلى القول بأن ليفربول "يفتقد العقلية".

وتلقّى النادي الأحمر 3 خسائر متتالية في المسابقة الإنجليزية لأول مرة منذ عام 2014، عندما كان يدربه براندن رودجرز المدرب الحالي لليستر سيتي، والذي هزم فريقه السابق شر هزيمة.

خسر ليفربول من برايتون (1-0) قبل أن يستقبل رباعية من مانشستر سيتي الجولة الماضية، والآن ينقاد إلى هزيمة أخرى بثلاثة أهداف أمام ليستر سيتي، 3 هزائم متتالية لحامل اللقب، وهي أول سلسلة هزائم من هذا الرقم في عهد المدرب الألماني يورغن كلوب.

كما أن السقوط أمام الثعالب اليوم هو الأول من نوعه بالنسبة لليفربول بعد تسجيل هدف التقدم أولًا منذ 4 أعوام. فآخر مرة انهزم النادي في مباراة افتتح فيها التهديف، تعود إلى أبريل 2017 أمام كريستال بالاس عندما خسر (2-1).

ونجح ليستر بدوره في إيقاف سلسلة الهزائم المتتالية أمام ليفربول في ملعبه، إذ حقق الريدز الفوز في آخر 3 زيارات لهم لملعب ليستر كينغ باور. بينما تمكّن المدرب الإيرلندي الشمالي براندن رودجرز من تحقيق أول فوز له كمدرب لليستر ضد فريقه السابق ليفربول.

الحارس البرازيلي أليسون بيكر استمر في أخطائه ومنح خصوم ليفربول هدايا مجّانية للمباراة الثانية تواليًا. فبعد أن تسبب في هدفين لمانشستر سيتي الجولة الماضية، أدّى خروجه الخاطئ لتشتيت الكرة في مباراة ليستر في منح الثعالب هدف التقدم.



هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: