شاهد.. كلوب يثور على محمد صلاح والأخير يرد!

2022-09-20 20:55
المدرب الألماني لليفربول يورغن كلوب ولاعبه المصري محمد صلاح (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت مباراة ليفربول ومُضيفه برايتون آند هوف ألبيون السبت 12 مارس/ آذار، لحساب المرحلة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليغ"، لقطة مثيرة جمعت المدرب الألماني للريدز، يورغن كلوب، مع نجمه المصري محمد صلاح.

وخلال إحدى الهجمات التي أتيحت لليفربول في المباراة، ثار المدرب الألماني البالغ من العمر 54 عاماً على صلاح، وطالبه بتمرير الكرة إلى أحد زملائه تجنبا لخسارتها، ليرد النجم المصري قائلاً: "إلى أين؟".

بسبب صلاح.. يورغن كلوب يصرخ غاضبا في مباراة برايتون وليفربول

وانتهت المواجهة بفوز ليفربول بنتيجة 0-2، وقد حمل الهدفان توقيع الكولومبي لويس دياز وصلاح، ليواصل الريدز الضغط على المتصدر مانشستر سيتي، بعد أن رفعوا رصيدهم إلى 66 نقطة بفارق 3 نقاط خلف الفريق السماوي.

المصري محمد صلاح يواصل صناعة التاريخ مع ليفربول الإنجليزي

على الرغم من الغضب الذي أظهره كلوب تجاه هدافه الأول، فإن النجم المصري واصل تحقيق الأرقام القياسية؛ إذ تمكن من هز شباك برايتون، ليصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 20 هدفاً أو أكثر في 4 مواسم مختلفة من البريميرليغ.

كما استطاع صلاح من خلال هدفه في مرمى برايتون أن يرفع غلة ليفربول في الدوري الممتاز إلى 2000 هدف، كثاني أكثر الفرق إحرازا للأهداف في تاريخ البطولة المحلية، خلف مانشستر يونايتد.

شارك: