شاهد.. قمة يوفنتوس وميلان تنتهي بالتعادل الإيجابي

2021-09-20 02:06
ألفارو موراتا يسجل هدف التقدم لفريق يوفنتوس (Getty)
Source
+ الخط -

أسفرت قمة يوفنتوس وميلان عن التعادل 1-1، والتي أقيمت اليوم الأحد 19 أيلول/ سبتمبر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ملخص وأهداف مباراة يوفنتوس وميلان (1-1)

أهداف مباراة يوفنتوس وميلان

وتقدم فريق يوفنتوس عن طريق المهاجم الإسباني ألفارو موراتا في الدقيقة الرابعة من زمن المواجهة، وأحرز ميلان هدف التعادل بواسطة اللاعب الكرواتي أنتي ريبيتش في الدقيقة 76.

ويمر فريق يوفنتوس بفترة سيئة للغاية، ففي 4 مباريات في الكالتشيو تعادل في اثنتين وخسر اثنتين، ليحتل المركز الـ18 في الترتيب برصيد نقطتين فقط، بينما رفع ميلان رصيده إلى النقطة الـ10، محتلا وصافة الترتيب مؤقتا بفارق الأهداف فقط عن حامل اللقب والمتصدر إنتر ميلان.

تعادل لاتسيو وكالياري

ملخص مباراة لاتسيو وكالياري

تعادل فريقا لاتسيو وكالياري بهدفين لمثلهما اليوم الأحد، في لقاء الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم الذي احتضنه ملعب (الأوليمبيكو) في العاصمة الإيطالية روما.

وافتتح التسجيل لأصحاب الأرض شيرو إيموبيلي في الدقيقة (45)، وعادل جواو بيديو جلفاو الكفة للفريق الضيف (د 46). وتقدم كالياري في النتيجة عن طريق كيتا بالدي (د 62)، وتعادل لاتسيو عن طريق دانيلو كاتالدي (د 83).

جدول ترتيب الدوري الإيطالي

ورفع لاتسيو رصيده إلى النقطة الـ7 محتلا المركز السادس، بينما رفع كالياري رصيده إلى النقطة الـ2 محتلا المركز الـ18 في جدول ترتيب الكالتشيو.

روما يخسر أول مباراة بقيادة مورينيو

ملخص مباراة روما وهيلاس فيرونا

وفي مباراة أخرى خسر روما مباراته الأولى في الدوري هذا الموسم، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أمام فريق هيلاس فيرونا. وأُقيمت المباراة في ملعب (مارك أنتونيو بينتجودي)، وانتهت بانتصار صاحب الأرض (فيرونا) على الضيف (روما) بثلاثة أهداف لهدفين.

وتقدم لورينزو بيليغريني لفريق روما في الدقيقة (36)، وتعادل أنتونين باراك لفيرونا (د 49)، وأضاف الثاني لأصحاب الضيافة جيانلوكا كابراري (د 54)، وأحرز هدف تعادل روما إيفان إليتش بالخطأ في مرماه (د 58)، وجاء الهدف الثالث لأصحاب الأرض عن طريق ماركو دافيد فاراوني (د 63).

وبخسارة روما توقف رصيده عند النقطة الـ9 محتلا وصافة الترتيب مؤقتا، بينما حقق هيلاس فيرونا انتصاره الأول هذا الموسم ليحتل المركز الـ14 برصيد 3 نقاط.

سبيزيا يسقط فينيزيا في عقر داره

انتصر سبيزيا على فينيزيا اليوم الأحد بهدفين لهدف، في لقاء الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم الذي احتضنه ملعب (باولو موتزا).

وافتتح سيموني باستوني التسجيل لفريق سبيزيا (د 13)، وعادل بيترو تشيكاروني الكفة لصاحب الأرض (د 59)، واقتنص مهدي بوربيعة النقاط الثلاث لفريق سبيزيا بالهدف الذي سجله في الدقيقة (90).

وبانتصاره، رفع سبيزيا رصيده إلى النقطة الـ4 محتلا المركز الـ13 في ترتيب "الكالتشيو"، بينما توقف رصيد فينيزيا عند النقطة الـ3 في المركز الـ16.

ملخص مباراة سبيزيا مع فينيزيا

سامبدوريا يتفوق على إمبولي بثلاثية

حقق سامبدوريا انتصاره الأول في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، بفوزه اليوم الأحد خارج قواعده بثلاثية بيضاء أمام مضيفه إمبولي، في مباراة أقيمت على ملعب كارلو كاستيلاني، ضمن منافسات الجولة الرابعة من (السيري أ).

وأحرز فرانشيسكو كابوتو ثنائية لسامبدوريا في الدقيقتين (31- 52)، وأضاف أنطونيو كاندريفا في الدقيقة (70) الهدف الثالث للزوار.

وبانتصاره الأول في البطولة، رفع سامبدوريا رصيده إلى خمس نقاط بالمركز الحادي عشر بترتيب "الكالتشيو"، بينما تجمد رصيد إمبولي عند ثلاث نقاط بالمرتبة الخامسة عشرة. 

ملخص مباراة سامبدوريا مع إمبولي
شارك: