يوفنتوس يجدد عقد كامبياسو ويقطع الطريق على ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-24 20:02
من إعلان يوفنتوس عن تجديد عقده مع أندريا كامبياسو (X/beINSPORTSNews)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، اليوم الجمعة، عن تجديد عقده مع لاعبه أندريا كامبياسو (24 عامًا)، الذي تألق مع "البيانكونيري" بصورة لافتة على مدار الموسم الكروي الحالي 2023-24.

ويمتد العقد الجديد لكامبياسو مع يوفنتوس حتى 30 يونيو/ حزيران 2029، حسبما أعلنه نادي الشمال الإيطالي. وكان اللاعب الإيطالي انضم إلى "السيدة العجوز" صيف 2022، قادمًا من جنوى، مقابل 13 مليون يورو، وأمضى موسم 2022-23 مُعارًا إلى بولونيا، قبل أن يعود إلى اليوفي.

وخاض كامبياسو 39 مباراة مع "السيدة العجوز" بمختلف البطولات هذا الموسم 2023-24، مُسهمًا بـ9 أهداف (سجّل 3 أهداف، قدّم 6 تمريرات حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

أندريا كامبياسو.. لاعب جوكر في تشكيلة يوفنتوس

ويجيد كامبياسو اللعب في مركزَي الظهير الأيمن والظهير الأيسر، كما يملك القدرة على اللعب في وسط الميدان. وحسب محللين، يُعد نجم اليوفي واحدًا من أفضل اللاعبين في دوري الدرجة الأولى الإيطالي هذا الموسم.

وأسفرت مستويات كامبياسو المميزة عن حصوله على اهتمام من أندية عملاقة في إسبانيا وإنجلترا، وأبرزها ريال مدريد وأرسنال، حسبما أشارت إليه تقارير صحفية.

يُذكر أن مدرب منتخب إيطاليا، لوتشانو سباليتي، قد استدعى كامبياسو، ضمن قائمته الأولية للمشاركة في نهائيات كأس أمم أوروبا "يورو 2024". ومن المُتوقع أن يكون لاعب يوفنتوس حاضرًا في قائمة "الأتزوري" النهائية للبطولة القارية، المُقررة إقامتها بألمانيا خلال الفترة بين 14 يونيو/ حزيران و14 يوليو/ تموز القادمَين.

وسينافس منتخب إيطاليا "حامل اللقب" في نهائيات كأس أمم أوروبا 2024، من خلال المجموعة الثانية، التي تضم أيضًا منتخبات إسبانيا وكرواتيا وألبانيا. 

شارك: