شاهد | عمر السومة: الأهلي تخلى عني بعد أن ضحيت من أجله

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-28 20:52
المهاجم السوري عمر السومة لاعب الأهلي السعودي سابقًا (twitter/SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى المهاجم السوري، عمر السومة، حزنه إزاء طريقة رحيله عن الأهلي السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مؤكدًا أنه ضحى بالكثير من العروض المُغرية حتى يواصل مسيرته مع النادي الجداوي.

وقال مهاجم العربي القطري الحالي، في تصريحات أدلى بها عبر "بودكاست" مع الإعلامي السوري أيمن جادة: "ما تخيلت ولا توقعت في يوم من الأيام أن الأهلاوية يتخلون عني بهذه الطريقة لأني ضحيت كثيرًا لأجل الأهلي".


وتابع اللاعب صاحب الـ34 عامًا: "لم أكن أتخيل أن أترك الأهلي بهذه الطريقة، بعد السنوات الطويلة التي أعطيت فيها النادي كل ما لدي.. كنت أنتظر تكريمًا على الأقل، وأن أودع الجمهور، لا أن يتركوني بهذه الطريقة".

وأكد السومة أنه كان يتمنى إنهاء مسيرته الكروية مع الأهلي، حتى من دون حصوله على راتب، وأوضح: "كان لدي مستحقات قديمة من 3 سنوات في النادي، تنازلت عنها ومشيت، ما كنت أتخيل نفسي أشتكي الأهلي".

وكان السومة قد استُبعِد من معسكر الأهلي قبل انطلاق الموسم الرياضي الحالي 2023-24، لينتقل بعد ذلك بشكل نهائي إلى العربي القطري، بعقد يمتد حتى عام 2025.

ورحل السومة عن الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية 2022، على سبيل الإعارة لمدة عام، إلى العربي؛ وذلك بعد هبوط "الراقي" من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" إلى دوري الدرجة الأولى "دوري يلو"، للمرة الأولى في تاريخه، وبعد العودة من جديد إلى دوري روشن، لم يحاول النادي الاستفادة من خدمات المهاجم السوري.

أبرز أرقام عمر السومة مع الأهلي

بدأ السومة مسيرته الكروية مع نادي الفتوة السوري، ثم انتقل ابن مدينة دير الزور إلى القادسية الكويتي عام 2011، وأمضى معه 3 سنوات، قبل أن يحط "العقيد" الرحال في الأهلي السعودي، الذي قدّم معه مسيرة حافلة.

وشارك السومة مع الأهلي في 240 مباراة عبر كل المسابقات، وأحرز 193 هدفًا، وقدّم 30 تمريرة حاسمة، وحصد لقب هداف الدوري السعودي 3 مرات، وتُوج بـ4 ألقاب؛ هي الدوري السعودي، وكأس الملك، وكأس ولي العهد، وكأس السوبر السعودي،  استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي

شارك: