2021-11-27

شاهد.. رومارينيو يقود الاتحاد لهزيمة الطائي واستعادة الصدارة

فرحة البرازيلي رومارينيو بعد إحرازه هدف الاتحاد الوحيد أمام الطائي (twitter/ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استعاد نادي الاتحاد صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين)، بعد تغلبه على ضيفه الطائي بهدف دون رد، في مباراة استضافها ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة" مساء اليوم السبت 27 نوفمبر/ تشرين الثاني، ضمن منافسات الجولة 13 من عمر الموسم الجديد للبطولة المحلية.

 

بهذه النتيجة رفع الاتحاد رصيده إلى 26 نقطة ليستعيد الصدارة في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما تجمد رصيد الطائي عند 10 نقاط في المركز السادس عشر.

هدف بتوقيع البرازيلي رومارينيو يمنح الاتحاد الفوز على الطائي في الدوري السعودي

 

أحرز البرازيلي رومارينيو هدف فوز الاتحاد عند الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول، بعد استغلاله كرة عرضية متقنة من الظهير الأيسر حمدان الشمراني.

 

التونسي نعيم السليتي يقود الاتفاق للفوز على الفيصلي في الدوري السعودي

 

ضمن مباريات الجولة 13 أيضا، تغلب الاتفاق اليوم السبت على ضيفه الفيصلي بهدف دون رد، في لقاء أُقيم على ملعب "مدينة الأمير سعود بن جلوي" الرياضية في الراكة.

 

وسجّل التونسي نعيم السليتي هدف فوز الاتفاق بكرة رأسية عند الدقيقة 51، ليمنح فارس الدهناء 3 نقاط هامة، ويصبح الفريق في المركز الثامن برصيد 16 نقطة، بينما توقف رصيد الفيصلي عند 15 نقطة في المركز العاشر.

وحسم التعادل السلبي مواجهة الباطن مع ضيفه الحزم، ليرفع الباطن رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني عشر، ويصبح في جعبة الحزم 11 نقطة في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

 

جدول ترتيب الدوري السعودي موسم 2021-22

 

شارك:
2022-01-20