البرازيلي تاليسكا يقود النصر لانتزاع الفوز من ملعب الأهلي

2021-11-27 00:14
أندرسون تاليسكا لاعب النصر يحتفل بهدفه ضد الأهلي بالدوري السعودي (Twitter: ALNassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سجّل البرازيلي أندرسون تاليسكا هدفين في شباك الأهلي، ليقود النصر إلى انتصار خارج الديار اليوم الجمعة 26 نوفمبر/ تشرين الثاني بنتيجة 1-2، لحساب المرحلة الـ13 من عمر الموسم الجديد لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين).
 

وحلّ النصر ضيفًا على الأهلي في ملعب "الأمير عبد الله الفيصل" في مباراة "عنق زجاجة"، والتي نجح من خلالها العالمي في تحقيق أول فوز في 5 جولات بالمسابقة؛ مع اكتفائه بتعادلين وخسارتين في المباريات الأربع الأخيرة.

جاءت أهداف المباراة جمعاء في الشوط الثاني، وافتتح أندرسون تاليسكا التهديف في الدقيقة 53 قبل أن يضاعف النتيجة بهدف ثان بالدقيقة 76، وقلّص المقدوني الشمالي إزغان أليوسكي الفارق بتسجيله هدف الأهلي الوحيد قبل النهاية بـ6 دقائق.
 

النتيجة رفعت رصيد النصر إلى 17 نقطة في المركز السابع على سلم ترتيب البطولة، بفارق 7 نقاط فقط عن الصدارة التي يشغلها نادي الشباب بـ25 نقطة، وفي المقابل تجمد رصيد الأهلي عند 15 نقطة بالترتيب التاسع؛ بعد تلقيه الخسارة الثانية تواليًا.

 

الفيحاء يفلت من كمين التعاون في الوقت القاتل


في مباراة أخرى بالجولة ذاتها، فرض الفيحاء التعادل على مضيفه التعاون بهدف في كل شبكة، بعد أن سجّل المدافع السعودي سامي الخيبري هدفًا قاتلًا للفيحاء في الدقيقة الخامسة بعد التسعين، وكان التعاون بادر بالتسجيل عند الدقيقة 81 عبر محترفه البرازيلي هنريك دي سوزا.

وبهذه النتيجة، حافظ الفيحاء على موقعة في مقدّمة الجدول بارتفاع رصيده إلى 18 نقطة في المركز الخامس، فيما بقي التعاون في الترتيب الـ14 برصيد 11 نقطة.

شارك: