شاهد.. رامي بن سبعيني يسجل في ودية غلادباخ أمام سوسيداد

2022-07-23 21:09
الجزائري رامي بن سبعيني يحتفل مع زملائه من لاعبي بوروسيا مونشنغلادباخ بهدفه في شباك ريال سوسيداد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

منح النجم الدولي الجزائري رامي بن سبعيني التقدم لفريقه بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني أمام ريال سوسيداد الإسباني، في مباراة ودية بين الفريقين، السبت 23 يوليو/ تموز، استعدادًا للموسم الجديد 2022-23.

وجاء هدف بن سبعيني من ركلة جزاء سجلها بنجاح في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول الذي انتهى بتقدم النادي الألماني 1-0، قبل أن يحسم التعادل الإيجابي (1-1) نتيجة المباراة.

هدف رامي بن سبعيني في مرمى ريال سوسيداد

ويستعد بوروسيا مونشنغلادباخ لموسمه القادم الذي يفتتحه بمواجهة لحساب دور الـ32 من مسابقة كأس ألمانيا، أمام نادي أوبراخرن يوم 31 يوليو الجاري.

ويتطلع مونشنغلادباخ إلى تقديم مستويات جيدة في موسمه الجديد من منافسات الدوري الألماني الذي يفتتحه بمواجهة هوفنهايم يوم 6 أغسطس/ آب القادم.

هل يرحل رامي بن سبعيني عن بوروسيا مونشنغلادباخ؟

ما زال وضع بن سبعيني غير واضح مع مونشنغلادباخ، رغم كثرة الحديث عن إمكانية رحيله عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حسب وسائل إعلام ألمانية.

وكان بن سبعيني يُحضّر نفسه للرحيل عن بوروسيا مونشنغلادباخ هذا الصيف 2022، مع اقتراب انقضاء مدة عقده مع النادي الألماني، والمحددة بصيف عام 2023، لا سيما في ظل وجود استعداد لدى إدارة غلادباخ، حسب ما أوردته وسائل إعلام ألمانية، لبيع الظهير الأيسر الجزائري لتفادي رحيله الصيف المقبل مجانًا.

وأبدت العديد من الأندية اهتمامها بخدمات بن سبعيني خلال الميركاتو الحالي، في مقدمتها نادي بوروسيا دورتموند الألماني، إلا إن إدارة غلادباخ تمسكت باللاعب وطالبت بمبلغ 25 مليون يورو للتخلي عن خدماته، حسب وسائل إعلام ألمانية.

يُذكر أن بن سبعيني انضم إلى بوروسيا مونشنغلادباخ صيف عام 2019، قادمًا من ستاد رين الفرنسي، وخاض مع الفريق 83 مباراة بمختلف المسابقات، مُسهمًا بـ25 هدفًا (سجّل 18 هدفا، وقدّم 7 تمريرات حاسمة).

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: