تقرير ألماني يرسم خطة انتقال رامي بن سبعيني إلى دورتموند

2022-05-10 17:02
الجزائري رامي بن سبعيني لاعب بوروسيا مونشنغلادباخ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف موقع "روهر 24" الألماني نقلًا عن صحيفة "بيلد" الشهيرة أن صفقة انتقال الدولي الجزائري، رامي بن سبعيني، من نادي بوروسيا مونشنغلادباخ إلى مواطنه بوروسيا دورتموند الصيف المقبل، باتت مسألة وقت فقط، مشيرًا إلى أن الصفقة لن تتخطى حدود الـ 12 مليون يورو فقط، في وقتٍ كانت إدارة غلادباخ تُطالِب بـ 20 مليون يورو.

وذكرت مصادر ألمانية في فترة سابقة أن وكيل أعمال الظهير الأيسر الجزائري توصّل إلى اتفاقٍ مع إدارة دورتموند، متوقعةً أن تصل الصفقة إلى حدود 17 مليون يورو؛ لكن صحيفة "روهر 24" نقلًا عن "بيلد" قالت إن الصفقة لن تتجاوز 12 مليون يورو، بِحُكم تبقي عامٍ واحدٍ في عقد رامي بن سبعيني مع نادي بوروسيا مونشنغلادباخ.

وتابعت "روهر 24" تقريرها بالتأكيد أن إدارة نادي بوروسيا دورتموند استقرت على التخلص من المدافعين الحاليين للنادي على الجهة اليسرى، البرتغالي رافييل غيريرو (29 عاماً) الذي ينتهي عقده العام المقبل بسبب تراجع مستوياته الفنية، حسب المتابعين، والألماني نيكو شولز (29 عاماً)، لذات الأسباب أيضًا، حتى تُفسِح المجال لضم رامي بن سبعيني، الذي يَصغر اللاعبين المعنيين بسنتين.

ويرتبط الظهير الأيسر لمنتخب الجزائر بعقدٍ مع غلادباخ يمتد إلى غاية صيف عام 2023، وتحصَّل على الضوء الأخضر من إدارة فريقه للرحيل عن النادي هذا الصيف، حتى لا يغادر في صفقة انتقال حر الموسم المقبل.

بوروسيا دورتموند ينفي اقترابه من ضم رامي بن سبعيني

وأدلى المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند، سيباستيان كيل، بتصريح مفاجئ لقناة "سبورت 1"، رفض فيه التعليق على خبر ضم الدولي الجزائري الصيف المقبل، وقال بهذا الخصوص: "لا يوجد أي شيء أقوله حول رامي بن سبعيني".

المدير الرياضي لدورتموند ينفي اقتراب الإدارة من ضم رامي بن سبعيني
 

وتابع: "في الواقع، لدينا مدافعون في نفس مركزه.."، قبل أن يضيف: "لدينا بعض الأولويات في الفترة الحالية، وسنسعى لإحراز تقدُّمٍ بخصوص استقدام مهاجمين في الفترة المقبلة"، في إشارة -حسب المحللين- إلى أن المدير الرياضي لدورتموند يبحث عن مهاجمين جدد لتعويض رحيل النجم النرويجي، إيرلينغ هالاند.

جدير بالذكر أن رامي بن سبعيني (27 عامًا) خاض 82 مباراة مع بوروسيا مونشنغلادباخ في مختلف المسابقات منذ انضمامه إليه صيف عام 2019، سجل خلالها 18 هدفًا وقدّم 7 تمريرات حاسمة.

شارك: