شاهد.. ديلي آلي يشعل جنون مشجعي توتنهام بهدفه الخيالي

2021-06-08 09:01
لاعب توتنهام ديلي آلي سجل هدفا رائعا في مرمى فولفسبرغر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق توتنهام الإنجليزي فوزًا كبيرًا على فولفسبرغر النمساوي، بنتيجة 4 أهداف دون رد، في إياب دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي، ليتأهل للدور المقبل بعد أن فاز ذهابًا 4ـ 1.  

وخطف اللاعب ديلي آلي الأنظار خلال اللقاء، بعدما أحرز في الدقيقة 11 هدف التقدم لفريقه بطريقة رائعة، بضربة مقصية مذهلة عانقت شباك الفريق الضيف.  

وقد قام مدرب توتنهام، جوزيه مورينيو، بتسعة تغييرات في تشكيلة فريقه التي واجهت ويست هام الأحد الماضي في الدوري الإنجليزي، وخسرت 2 ـ 1، وكان ديلي آلي أحد تلك التغييرات التسعة.  

وهذا الهدف هو الثالث للاعب الإنجليزي هذا الموسم، لكنه سيكون بلا شك أحد أفضل المنافسين على أفضل هدف في الموسم.  

على الرغم من عدم وجود مشجعي توتنهام داخل الملعب للاحتفال بهذه اللحظة إلى جانب آلي، إلا أن هدف اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا سرعان ما جعل جماهير توتنهام تتحدث على وسائل التواصل الاجتماعي، فقد صُدم الكثير منهم بلحظة تألق لاعب خط الوسط المهاجم.

وأكد عشاق النادي اللندني ضرورة منح فرصة أكبر للاعب خلال الفترة المقبلة، مطالبين المدرب جوزيه مورينيو بالاعتماد عليه في التشكيلة الأساسية، وعدم جلوسه مرة أخرى على مقاعد البدلاء، كما عبر مشجعو النادي اللندني في تعليقاتهم عن هدف آلي بأنه الأفضل ولا يقارن أبدا بهدف أوليفييه جيرو مهاجم تشيلسي في مرمى أتلتيكو مدريد أمس الثلاثاء في دوري الأبطال. 

"تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا"
شارك: