نجم توتنهام السابق يتعاطى الممنوعات

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-11 02:37
ديلي ألي لاعب نادي إيفرتون المعار لنادي بشكتاش التركي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ظهر لاعب نادي توتنهام هوتسبير السابق وإيفرتون حاليًا، ديلي ألي، وفي فمه بالون يُستخدم لتعاطي غاز الهلوسة (أكسيد النيتروز)، محاطًا بعبوات من هذا الغاز والكحول.

وتداولت الصورة على وسائل التواصل الاجتماعي التي سربت من أصدقاء ألي بأنها داخل شقة في مدينة سالفورد الإنجليزية، تظهر الشاب البالغ من العمر 26 عامًا والعديد من الأصدقاء جالسين حول طاولة محملة بعبوات عملاقة من أكسيد النيتروز، والمعروفة أيضًا باسم غاز الضحك.

وعلى الرغم من أن حيازة غاز الهلوسة ما زال قانونيًا في بريطانيا حاليًا، فإن استخدامه كمخدر يدمر خلايا العقل والصحة، كما أن وزيرة الداخلية في إنجلترا سويلا برافرمان تريد إدخال قوانين جديدة تحظره تمامًا لجميع الاستخدامات باستثناء الاستخدامات المشروعة، بعد تزايد القلق بشأن تأثيره في السلوك المعادي للمجتمع.

وكان ألي أحد أبرز المواهب الإنجليزية في الفترة الأخيرة، لكن تدهور مستواه بشكل كبير على أرض الملعب منذ أن رحل عن توتنهام في يناير/ كانون الثاني من العام الماضي إلى إيفرتون في صفقة انتقال حر.

وانتقل اللاعب بعد 8 أشهر مع التوفيز لنادي بشكتاش التركي على سبيل الإعارة، لكن من المتوقع أن تُقطع هذه الإعارة بعد إصابة لاعب خط الوسط في الفخذ وخلافات مع مدرب النادي.

ولن يكون ألي قادرًا على المشاركة مرة أخرى هذا الموسم مع إيفرتون على أي حال بسبب عدم تسجيله في قائمة الفريق، لكن الصور التي تم إصدارها قد تسبب قلقًا للجماهير التي تأمل في رؤيته يعود إلى الملاعب.

من جهة أخرى، لم يكن ألي أول لاعب كرة قدم يتم رصده وهو يستنشق غاز الضحك، ففي الشهر الماضي، شوهد لاعب مانشستر يونايتد الشاب براندون ويليامز وهو يستنشق من بالون بالقرب من ملاعب تدريب النادي، وفقًا لفيديو نشرته صحيفة "The Sun".

وفي عام 2013، أصدر النجم الإنجليزي كايل ووكر، لاعب مانشستر سيتي حاليًا، اعتذارًا مريرًا بعد أن شوهد وهو يتعاطى المخدر في ملهى ليلي في مدينة شيفيلد.

شارك: