بوكيتينو يعلن رغبته في مساعدة ديلي ألي لاستعادة مستواه

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-10 19:27
أرشيفية - ديلي ألي بقميص توتنهام مع مدربه السابق ماوريسيو بوكيتينو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن المدرب الأرجنتيني، ماوريسيو بوكيتينو، مدرب تشيلسي الجديد، رغبته في مساعدة لاعب توتنهام هوتسبير السابق وإيفرتون حاليًا، الإنجليزي ديلي آلي على إعادة إطلاق مسيرته المتعثرة مع ناديه الحالي إيفرتون، بعد ابتعاده عن الملاعب منذ فبراير / شباط الماضي. 

وكان آلي واحد من أبرز المواهب الإنجليزية في فترة وجوده مع السبيرز، حيث كان يشارك بصفة أساسية تحت قيادة بوكيتينو، قبل أن يتراجع مستواه في آخر موسمين.

تصريحات بوكيتينو عن ديلي آلي

وقال بوكيتينو في تصريحات نقلتها صحيفة "الصن": "أتمنى أن يكون لدي بعض الوقت للاتصال والتعرف لأنه فتى رائع وأريد التحدث معه قليلًا. أريد مساعدته ومعرفة ما يجري".

على الرغم من أن لاعب خط الوسط يبلغ من العمر 27 عامًا فقط، لكن يبدو أنه قد وصل إلى أعلى نقطة في مسيرته، خاصة أن إيفرتون لا يرى اللاعب جزءًا من مشروع الفريق الموسم المقبل، بعد فترة إعارة مخيبة مع نادي بشكتاش التركي الموسم الماضي.

وظهرت في الفترة الأخيرة تساؤلات واتهامات تعرض لها الدولي الإنجليزي السابق، حول أسلوب حياته خارج الميدان، بعد أن ظهرت صورة له محاطًا بعبوات من أكسيد النيتروز (غاز الضحك) والسجائر والسنوس (التبغ غير المدخن).

لكن صرح المدرب الأرجنتيني صاحب الـ51 عامًا قائلًا: "إنه ما زال صغيرًا وبالتأكيد لديه العقلية". وظهر اللاعب في مركز تدريب إيفرتون هذا الأسبوع، للتدريب قبل الموسم الحالي وإعادة بناء لياقته بعد أن قطعت الإصابة فترة تدريبه في بشكتاش.

جدير بالذكر أن آلي قد انتقل لصفوف "التوفيز" في يناير/ كانون الثاني 2022 في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع توتنهام، ومن وقتها شارك اللاعب في 13 مباراة فقط مع الفريق قبل أن يغادر لبشكتاش على سبيل الإعارة.

شارك: