قطار مانشستر يونايتد يتوقف بالجنوب وتوتنهام بالعلامة الكاملة

2021-08-22 19:43
لقطة من مباراة ساوثهامبتون ومانشستر يونايتد بالجولة الثانية من البريميرليغ 2021-2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فرض ساوثهامبتون التعادل الإيجابي بهدف لمثله على ضيفه مانشستر يونايتد اليوم الأحد 22 أغسطس/ آب، لحساب المرحلة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الجديد، بينما عاد توتنهام هوتسبير بفوزٍ ثمينٍ من ميدن وولفرهامبتون واندررز بهدف مقابل لا شيء.
 

مانشستر يونايتد يتعثّر مبكرًا


وعلى أرضية ملعب سانت ماري جنوبي إنجلترا، خرج مانشستر يونايتد بنقطة التعادل من أمام 30 ألف مشجّع للقديسيين ليتعثر مبكرًا مقارنة بطموحات جماهير النادي، فقد سجّل البرازيلي فريد في مرماه بالخطأ ليمنح ساوثهامبتون التقدم بالدقيقة 30، قبل ان يدرك الصغير ميسون غرينوود التعادل في الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 55، ليجمع يونايتد 4 نقاط من أول جولتين.
 


بوغبا يسجل رقمًا قياسيًا.. غرينوود يدخل نادي المراهقين العظماء


بتسجيل مانشستر يونايتد هدف التعادل عند الدقيقة 55 أمام ساوثهامبتون، فإن بول بوغبا أصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يقدّم 5 تمريرات حاسمة في أول جولتين من المسابقة، بعد أن صنع 4 أهداف في الافتتاح أمام ليدز يونايتد، لاعب المنتخب الفرنسي عادل أيضًا عدد التمريرات الحاسمة لمواطنه ولاعب أرسنال السابق، باتريك فييرا، برصيد إجمالي (34 أسيست) في البريميرليغ بصفة عامة.
 


بينما بات في جعبة مُسجّل الهدف ميسون غرينوود 19 هدفًا في البريميرليغ قبل بلوغ عامه الـ20. فقط 3 لاعبين يمتلكون أهدافًا أكثر منه قبل بلوغ العشرين في تاريخ المسابقة وهم (مايكل أوين 46- روبي فاولر 35- واين روني 30).. غرينوود أحرز هدفًا في الافتتاح أمام ليدز يونايتد وبصناعة بوغبًا أيضًا، وإجمالًا فقد هز الشباك 9 مرات في آخر 15 مباراة بالدوري الإنجليزي.

 

ملخص مباراة ساوثهامبتون ومانشستر يونايتد


لوريس القياسي.. ديلي آلي يعود وكين على الاحتياط


وحطم حارس مرمى توتنهام هوتسبير، الفرنسي هوغو لوريس، الرقم القياسي لأكثر اللاعبين ظهورًا بقميص النادي في البريميرليغ عندما وقّع على مشاركته رقم 300 أمام وولفرهامبتون ليتجاوز الرقم السابق المسجّل باسم دارين أندرتون (299 مباراة).
 


أمّا ديلي آلي فقد سجّل أول أهدافه على الإطلاق بقميص توتنهام منذ مارس/ آذار من عام 2020 عندما زار شباك فريق بيرنلي، لكن ذلك الهدف -رُغم ندرته- وضعه في قائمة ثلاثية عبر تاريخ النادي ممن سجّلوا 50 هدفًا فأكثر في مسابقة الدوري الإنجليزي، وهم غاريث بيل وكريستيان إريكسن وانضم إليهم آلي.
 

هاري كين هدّاف الدوري الإنجليزي عن الموسم السابق وقائد توتنهام، جلس احتياطيًا على مقاعد البدلاء لأول مرة منذ عام 2018 أمام ليستر سيتي، قبل أن يقرر المدرب نونو سانتو إشراكه في الدقيقة 72 بديلًا من الكوري الجنوبي هيونغ سون مين.

نونو أسبرتيو يفوز ضد فريقه القديم


وعلى ملعب وولفرهامبتون بقيادة تحكيمية من ستيورات أتويل، خرج المدرب البرتغالي لتوتنهام نونو أسبريتو بفوزٍ بشق الأنفس أمام فريقه السابق بهدف واحد مقابل لا شيء أحرزه ديلي آلي في الدقيقة التاسعة، ليحقق السبيرز العلامة الكاملة ويتصدر رفقة ليفربول.. والآن مع بعض الأرقام التي تحققت في المباراتين.
 

شارك: