شاهد.. حمد الله يسجل والنصر يقسو على ضمك برباعية

2021-08-21 19:44
المغربي عبد الرزاق حمد الله لاعب النصر السعودي (twitter/alnasr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

افتتح المغربي عبد الرزاق حمد الله عداد أهدافه ضمن منافسات الدوري السعودي للموسم الحالي 2022/2021، وقاد فريقه النصر لتحقيق فوز كبير 4-1 أمام ضمك في الجولة الأولى.

عبد الرزاق حمد الله يسجل هدفه الأول في الموسم

أنهى فريق النصر السعودي الشوط الأول من مواجهته أمام نظيره ضمك السعودي متقدماً بثلاثة أهداف دون رد، حيث تقدم مبكرًا وتحديدًا في الدقيقة 5 من مجريات المباراة من خلال المحترف المغربي عبد الزراق حمد الله من ركلة جزاء، انبرى لها ونفذها بنجاح على يمين حارس ضمك.

 

تاليسكا يسجل هدفه الأول مع النصر

البرازيلي تاليسكا يسجل للمرة الأولى بقميص النصر

وفي الدقيقة 40 من زمن المواجهة استطاع المحترف البرازيلي أندرسون تاليسكا، تحقيق الهدف الثاني لفريق النصر، حيث ارتقى فوق الجميع داخل منطقة الجزاء لكرة عرضية وأودعها رأسية في الشباك.

الهدف الثالث للنصر من نيران صديقة

ولم تمض سوى خمس دقائق حتى جاء الهدف الثالث للنصر بنيران صديقة، عندما أخفق لاعب ضنك مهند النجعي بتقدير الكرة وأودعها  بالخطأ في مرماه.

فينسينت أبو بكر يفتتح سجله التهديفي مع النصر

الكاميروني فينسينت أبو بكر يسجل هدفه الأول مع النصر

في الشوط الثاني، قلص الأرجنتيني إيميليو زيلايا النتيجة لضمك من ركلة جزاء في الدقيقة (51)، لكن بديل حمد الله، المنضم حديثاً للنصر، الكاميروني فنسينت أبو بكر أضاف الهدف الرابع للنصر مسجلاً هدفه الأول معه.

بهذا الفوز حقق النصر استهلالية رائعة لمنافسات الدوري السعودي، وحصد أول ثلاث نقاط في المسابقة لينفرد بصدارة الترتيب مؤقتاً بفارق الأهداف أمام أبها والرائد والفيحاء الذين انتصروا في الجولة الأولى أيضاً.

الأهلي يكتفي بالتعادل أمام الفيصلي

هدف الأهلي في مرمى الفيصلي

وفي كواجهة أخرى، تعادل فريقا الأهلي والفيصلي بنتيجة 1-1، حيث تقدم الفيصلي بواسطة المحترف الفرنسي رومان أمالفيتانو في الدقيقة 27 من عمر المباراة، وتمكن الأهلي من إدراك التعادل بعد مرور 10 دقائق عبر اللاعب السعودي محمد المجحد ليخرج كلا الفريقين بنتيجة التعادل مع نهاية الشوط الأول، واستمرت النتيجة على حالها في الشوط الثاني، رغم عديد محاولات الطرفين للتسجيل.

شارك: