شاهد.. حكيمي يتألق بهدف رائع ويُقرب إنتر من اللقب

2021-06-08 09:01
المغربي أشرف حكيمي يساهم في انتصار إنتر ميلان على كروتوني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سجل المغربي أشرف حكيمي هدفا قُرب النهاية، ليُساهم في انتصار فريقه إنتر ميلان (2-0) على مُضيفه كروتوني، السبت الموافق 1 مايو/أيار، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

حمل تطبيق winwin

وخاض حكيمي الدقائق التسعين للمباراة، وقد نجح في تقديم مردود مميز كلله بهدف سجله خلال الوقت البديل للضائع، قبل أن ينال درجة 7.8/10 وفقا لتقييمات شبكة "هو سكورد" العالمية كأفضل تقييم بين لاعبي الفريقين، وذلك بالتساوي مع زميليه البلجيكي روميلو لوكاكو والإيطالي نيكولو باريلا.
 

وخيم التعادل السلبي على الشوط الأول من المباراة، التي أُقيمت أمام مدرجات خاوية لملعب "إيزيو سكيدا"، قبل أن يُسجل إنتر ميلان هدفين حملا توقيع صانع اللعب الدنماركي كريستيان إريكسن وحكيمي، عند الدقيقتين 69 و90+2 على الترتيب.

وحقق إنتر انتصاره الثاني تواليا، ليرفع رصيده لـ 82 نقطة من 34 مباراة مُعززا صدارته لترتيب المسابقة المحلية، ومُتقدما بفارق 14 نقطة كاملة عن أتالانتا أقرب ملاحقيه.

شاهد ملخص المباراة:


وسيحسم إنتر تتويجه بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 19 في تاريخه والأولى منذ الموسم الرياضي 2009-10 حالة إخفاق أتالانتا في تحقيق الفوز على ساسولو، في مباراةٍ مُحدد إقامتها مساء غدٍ الأحد (الموافق 2 مايو).


في المقابل، تجمد رصيد كروتوني عند 18 نقطة ليتأكد هبوطه إلى دوري الدرجة الثانية، مع احتلاله المركز الأخير مُتخلفا بـ 13 نقطة كاملة عن آخر مراكز البقاء قبل 4 جولات من النهاية.

شارك: