شاهد | حارس الفيحاء: النصر أقوى فريق هذا الموسم

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-19 21:20
لقطة من مباراة الفيحاء والنصر في دوري روشن السعودي (Twitter/Alfaihaclub)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يرى حارس مرمى الفيحاء فلاديمير ستويكوفيتش أن نادي النصر هو الأقوى حاليًا ببطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، مؤكدًا أن الفيحاء لم يكن قادرًا على إيقاف الخطورة النصراوية خلال مواجهة الفريقين.

وكان الفريق البرتقالي قد خسر من النصر بنتيجة (3-1)، في المباراة التي احتضنها ملعب "الأول بارك"، أمسية الجمعة 19 أبريل/ نيسان، ضمن الجولة الـ28 من منافسات دوري روشن السعودي.

وعقب نهاية المواجهة، قال ستويكوفيتش (40 عامًا) في تصريحاته عبر قناة "SSC" السعودية: "لعبنا مباراة كبيرة ضد النصر أفضل فريق بالدوري هذا الموسم. لقد ضغطوا علينا كثيرًا بعد تقدمنا. في النهاية استقبلنا 3 أهداف، ولم نكن قادرين على إيقافهم".

واستغرب كثيرون عبر منصات التواصل الاجتماعي من تصريحات الحارس الصربي؛ كون النصر يُعاني من تراجع النتائج خلال هذا الموسم، حيث خرج النادي العاصمي من منافسات بطولة دوري أبطال آسيا، بعد الخسارة من العين الإماراتي في ربع النهائي بركلات الترجيح بنتيجة (1-3).

كما ودع النصر بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي، إثر الهزيمة 2-1 في نصف النهائي أمام غريمه التقليدي الهلال، الذي حصل على اللقب بعد التفوق الكبير في النهائي على الاتحاد بنتيجة 4-1.

وفي ظل صعوبة المنافسة على لقب دوري روشن السعودي، تتبقى أمام "فارس نجد" بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، التي وصل فيها الفريق إلى نصف النهائي، برفقة أندية الهلال والاتحاد والخليج.

الفيحاء خسر أمام النصر رغم الأسبقية

وكان الفيحاء قد تقدم في النتيجة عند الدقيقة 6، عن طريق الزامبي فاشيون ساكالا، وبعدها ضغط النصر بقوة، وسنحت له فرصة إدراك التعادل عند الدقيقة 42، بعد احتساب ركلة جزاء للنصر، لكن الدولي السنغالي ساديو ماني أطاح بالكرة خارج المرمى.

وفي الشوط الثاني، تواصل الطوفان الهجومي النصراوي، حتى عادل عبد الإله العمري الكفة من كرة رأسية عند الدقيقة 72، وبعد 4 دقائق، استطاع ساديو ماني تعويض ركلة الجزاء المُهدرة، ومنح فريقه الأسبقية، قبل أن يواصل تألقه بإحرازه الهدف الثالث من مجهود فردي مميز عند الدقيقة 82.

النصر ساديو ماني الفيحاء الدوري السعودي روشن (SPL) ون ون winwin


وبهذه النتيجة، رفع النصر رصيده إلى 68 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق 9 نقاط عن نادي الهلال صاحب الصدارة الذي تتبقى له مباراة مؤجلة أمام الأهلي، فيما تجمد رصيد الفيحاء عند 35 نقطة في المركز الحادي عشر.

شارك: