شاهد | جماهير ميلان تُمطر دوناروما بأوراق نقدية مزيفة  

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-08 01:53
الإيطالي جيانلويجي دوناروما حارس مرمى باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حظي الحارس الدولي الإيطالي جيانلويجي دوناروما في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي باستقبال لم يكن يتوقعه من جماهير ومشجعي ناديه السابق ميلان، الذين أمطروه بأوراق نقدية مزيفة تهاطلت عليه وعلى المرمى الذي كان يحرسه بالجهة الجنوبية لملعب سان سيرو.  

ويبدو أن جماهير الميلان لم تغفر لدوناروما رحيله عن الفريق في صيف 2021، صوب نادي العاصمة باريس في صفقة انتقال حر، بعد أشهر من المفاوضات مع إدارة "الروسونيري" لم تتكلل باتفاق في النهاية؛ ليقرر الرحيل عن الفريق في خطوة لم تهضمها الجماهير.

ولم يخطر على بال الحارس الدولي الإيطالي، أن يتعرض لهذه الإهانة، من خلال رشقه بأوراق نقدية مزيفة من جماهير الميلان، متهكمين عليه لاختياره ملايين سان جيرمان وأمواله على فريقهم. 

وأمضى دوناروما ليلة قاتمة في سان سيرو من جميع النواحي، ففضلًا عن هذا الاستقبال السيئ المهين الذي وجده من جماهير فريقه السابق، فقد استقبلت شباكه هدفين، بتوقيع رفاييل لياو والمخضرم أوليفييه جيرو، وعاد برفقة زملائه يجرون أذيال الخيبة بعد الانهزام بنتيجة (2-1) برسم الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا.

وبعد هذه الهزيمة لباريس سان جيرمان (6 نقاط)، فقد صدارة المجموعة السادسة لصالح بوروسيا دورتموند (7 نقاط) الذي فاز على نيوكاسل الإنجليزي الرابع (4 نقاط)، بينما صعد ميلان إلى المركز الثالث برصيد 5 نقاط. 

شارك: