شاهد.. جماهير مانشستر سيتي تعتدي على حارس أستون فيلا

2022-05-22 23:14
السويدي روبن أولسن حارس أستون فيلا خلال مواجهة مانشستر سيتي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض حارس أستون فيلا، السويدي روبن أولسن، لاعتداء من جانب بعض جماهير مانشستر سيتي، التي اقتحمت ملعب "الاتحاد" عقب إعلان تتويج فريقها بلقب الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي 2021-22.

وحصد السيتي لقب البريميرليغ للموسم الثاني على التوالي بعد فوزه المثير بنتيجة (3-2) على ضيفه أستون فيلا، في مواجهة استضافها ملعب "الاتحاد" الأحد 22 مايو/ أيار في الجولة 38 والأخيرة من المسابقة الإنجليزية.

وبعد الفوز على الفيلانز، رفع السيتي رصيده إلى 93 نقطة، ليضمن فريق المدرب الإسباني بيب غوارديولا حصوله على لقب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الذي انتصر (3-1) على وولفرهامبتون.

جماهير مانشستر سيتي تقتحم ملعب الاتحاد وتهاجم حارس أستون فيلا روبن أولسن

وخلال مواجهة مانشستر سيتي أمام أستون فيلا، تقدم الضيوف في النتيجة عند الدقيقة 37 عبر الإنجليزي ماتي كاش، وأضاف البرازيلي كوتينيو الهدف الثاني عند الدقيقة 69، وبعد ذلك انقلبت الأمور رأسًا على عقب، حيث قلص الألماني إلكاي غوندوغان النتيجة عند الدقيقة 76، وبعد دقيقتين سجل الإسباني رودريغو هدف تعادل مانشستر سيتي.

وعند الدقيقة 81، استطاع غوندوغان تسجيل هدف التتويج مستغلا تمريرة عرضية متقنة من البلجيكي كيفين دي بروين، ليحقق مانشستر سيتي الانتصار الغالي بنتيجة (3-2) ويحصد لقب البريميرليغ.

ودخلت جماهير السيتي لملعب المباراة عقب إطلاق صافرة النهاية في المباراة، وأبدت سعادتها الغامرة بهذا التتويج، وقام بعض المشجعين بالاعتداء على حارس أستون فيلا روبن أولسن.

من جانبه، أبدى مدرب أستون فيلا، الإنجليزي ستيفن جيرارد، غضبه مما حدث، وقال في تصريحاته عقب اللقاء عن احتفال جماهير مانشستر سيتي: "لقد قاموا بمهاجمة حارسي.. أتمنى أن يكون أولسن بخير.. عليك أن تسأل بيب غوارديولا و مانشستر سيتي عما حدث ولماذا سُمح لهم بالدخول"، وبعد هذه الإجابة غادر جيرارد المؤتمر الصحفي.

فيما قدم مانشستر سيتي اعتذارًا رسميًا لحارس أستون فيلا عما بدر من بعض الجماهير خلال احتفالها بتحقيق لقب الدوري الإنجليزي، وأكد النادي المانشستراوي أنه سيتخذ جميع الإجراءات.

شارك: