شاهد.. تونغيث يصعق الترجي وهزيمة الوداد تشعل المجموعة

2021-06-08 09:01
نادي تونغيث السنغالي يهزم الترجي التونسي بهدفين لواحد في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري الأبطال (twitter/football_caf)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض الوداد البيضاوي المغربي لهزيمته الأولى في دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وسقط بهدف نظيف أمام مُضيفه كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، في مباراة جمعت الفريقين، مساء السبت 3 أبريل/نيسان، على أرضية ملعب "سوكر سيتي" بمدينة جوهانسبرغ.


وأُقيمت المباراة لحساب الجولة الخامسة (قبل الأخيرة) من دور المجموعات للبطولة القارية، وانتهت بفوز المحليين بهدف نظيف، حمل توقيع المهاجم الجنوب إفريقي برنارد باركر عند الدقيقة 48، مع مشاركة الوداد بتشكيلة "شبه احتياطية"، بعد تأمينه التأهل إلى الدور ربع النهائي في وقت سابق.

وفي مباراةٍ أخرى بالمجموعة نفسها، حقق حوريا كوناكري الغيني انتصارا ثمينا، وبواقع هدف نظيف، على حساب مُضيفه بترو أتلتيكو الأنغولي.


ورفع حوريا رصيده للنقطة الـ 8 من 5 مباريات، مُحتلا المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثالثة، ومُتقدما بفارق الأهداف عن كايرز تشيفز الثالث، قبل مواجهة حاسمة تجمع الفريقين، لحسم هوية المتأهل إلى جانب الوداد بالجولة الأخيرة.


من جانبه، تجمد رصيد الوداد عند 10 نقاط، وينهي أصدقاء وليد الكرتي مشوارهم بدور المجموعات من خلال مواجهتهم لبترو أتلتيكو، والمُحدد إقامتها يوم السبت القادم 10 أبريل الجاري.


وبإطار المجموعة الرابعة، تقدم الترجي على مُستضيفه تونغيث السنغالي، بهدف من مخالفة حرة سددها محمد علي بن رمضان مع الدقيقة 28، قبل أن يرد أصحاب الأرض بثنائية، تناوب على تسجيلها كل من سيرجين نيانغ وبابي ديوب، عند الدقيقتين 36 و72 تتابعا.


وسبق للترجي أن حجز مقعده في دور الثمانية، ولديه 10 نقاط، فيما ارتفع رصيد تونغيث إلى 4 نقاط، مُرتقيا للمركز الثالث، قبل مباراة تجمع مولودية الجزائر (الثاني، 8 نقاط) والزمالك المصري (الرابع، نقطتان)، السبت 3 أبريل.

شارك: